أنور سلامة معاتبا مجلس الأهلى: "دى مش مبادئ النادى"

الأربعاء، 07 أكتوبر 2015 10:23 م
أنور سلامة معاتبا مجلس الأهلى: "دى مش مبادئ النادى" أنور سلامة
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب أنور سلامة، المدير الفنى الأسبق للأهلى، عن استيائه الشديد من موقف مجلس إدارة القلعة برئاسة محمود طاهر، فى اختيار الجهاز الفنى الجديد للفريق الكروى، قائلاً: "ما يحدث داخل الأهلى ليس من مبادئ النادى التى تربى عليها الجميع والمجلس الحالى مُتخبط إدارياً".

وأوضح أنور سلامة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه تلقى اتصالاً هاتفياً من محمود علام مدير عام النادى الأهلى، منذ قرابة العشرة أيام ليستطلع رأيه فى تولى منصب مدير الكرة بالقلعة الحمراء بناء على تعليمات إدارة النادى، ليرد عليه أنه لا يتردد فى قبول أى عرض من الأهلى أياً كان المنصب أو الراتب بسبب فضل الأهلى عليه.

وأضاف سلامة أنه فوجئ بتراجع الإدارة الحمراء عن قرارها وهو ما تسبب فى استيائه، قائلاً: "مش دى المبادئ اللى اتربينا عليها طالما تفاوضت مع 5 أسماء واخترت واحد منهم فكان لزاماً أن تشكر الأربعة الآخرين لأن ذلك هو بروتوكول الأهلى على مر العصور".

وأشار أنور سلامة إلى رفضه التام لتولى أى منصب خلال الفترة المقبلة فى الأهلى فى ظل وجود المجلس الحالى، موضحاً أنه عندما طلبه الأهلى عام 87 من خلال الراحل عبده صالح الوحش رئيس النادى وقتها، وكان يعمل سلامة بالإمارات ترك عمله من أجل الأهلى وتم إصدار قرار إماراتى وقتها بمنعه من دخول البلاد بسبب تركه الفريق الإماراتى.

واختتم سلامة حديثه قائلاً: "للأهلى فضل على الجميع فى صناعة أسمائنا وتاريخنا.. ولكن الموجودين لا يمثلوا النادى الذى تربينا فيه على القيم والمبادئ".



أخبار متعلقة..


- باكيتا: أرحب بتدريب الأهلى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة