بالفيديو.. "فى حب مصر": مساواة "مستقبل وطن" بـ"الوفد" فى القائمة تشجيعا للشباب

الأربعاء، 07 أكتوبر 2015 11:18 م
بالفيديو.. "فى حب مصر": مساواة "مستقبل وطن" بـ"الوفد" فى القائمة تشجيعا للشباب اللواء سامح سيف اليزل المنسق العام لقائمة "فى حب مصر"
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء سامح سيف اليزل، المنسق العام لقائمة "فى حب مصر"، إن إنشاء القائمة، جاء بعد فشل الأحزاب فى محاولة عمل قوائم، مشيراً إلى أن 10 أحزاب انضمت للقائمة ومن الصعب وضع برنامج انتخابى موحد.

وأضاف "اليزل"، خلال لقائه ببرنامج "ممكن"، على فضائية "سى بى سى"، مع الإعلامى خيرى رمضان، أن مساواة حزب "مستقبل وطن"، بإدراج 8 أسماء بالقائمة مثل حزب الوفد، هو تشجيع للشباب وليس تقزيماً لأحد، موضحاً أن القائمة تخوض الانتخابات للنجاح على مستوى القوائم بشكل كامل.

وأوضح سيف اليزل، أن العمل فى إعداد القائمة مستمر منذ أكثر من عام وتم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة الانتخابات، مشيراً إلى أن القائمة تهدف لخدمة المواطن البسيط الذى يحتاج للرعاية.

ورداً على الاتهامات بالتورط فى سرقة أوراق قوائم منافسة لمنعها من التقدم لضمان النجاح، قال: "أنا هسيب الناس تحكم.. وإن كانت من باب الدعابة نضحك.. أما من باب الجد – فلا يُعقل وغير منطقى أو غير مقبول".




موضوعات متعلقة..


- "لمن تذهب أصوات الأقباط فى الانتخابات البرلمانية؟".. كمال زاخر: جميع الأحزاب تغازلهم بما فيها "النور".. جمال أسعد: سيصوتون لقائمة "فى حب مصر".. وهاشم ربيع: سيوجهون أصواتهم للأحزاب المدنية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة