ثورة النجوم على المدربين.. بنزيمة وباستورى أحدث الوجوه.. نيمار يهاجم دونجا بسبب الدكة.. وميسى يصنع أزمة إبرا مع جوارديولا

الأربعاء، 07 أكتوبر 2015 07:34 ص
ثورة النجوم على المدربين.. بنزيمة وباستورى أحدث الوجوه.. نيمار يهاجم دونجا بسبب الدكة.. وميسى يصنع أزمة إبرا  مع جوارديولا كريم بنزيمة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اصطدام اللاعب بمدربه بات أمرا روتينيا داخل المستطيل الأخضر فى أوروبا، وأسباب هذا دائما ما تنحصر فى أزمة حول مشاركته أساسيا ورفضه لملازمة دكة الاحتياطى وشعوره بعدم الحاجة إليه أو أسباب شخصية فى طريقة التعامل بين المدرب واللاعب، والتى تصل أحيانا إلى طريق مسدود.

كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد وخافيير باستورى جناح باريس سان جيرمان الفرنسى أعادوا مسلسل الثورة على المدربين من جديد داخل الملاعب بالتصريحات النارية، بعدما هاجم الثنائى رافاييل بينيتز ولوران بلان لكثرة التبديل فيما يخص الأول والتجاهل وعدم المشاركة بالنسبة للثانى.

"اليوم السابع" يرصد أبرز 5 مهاجمين ثاروا على مدربيهم بالتصريحات خلال الفترة الأخيرة كالتالى..

اليوم السابع -10 -2015

كريم بنزيمة ( ريال مدريد)


نشبت أزمة بين الفرنسى كريم بنزيمة مهاجم الملكى ومدربه رافاييل بينتيز لرفضه الخضوع إلى أمر تبديله بشكل مستمر مع المرينجى على الرغم من تصدره قائمة هدافى الليجا برصيد 6 أهداف، وقال اللاعب فى تصريحات نتيجة هذا "سئمت من كثرة تبديلى".

اليوم السابع -10 -2015

خافيير باستورى ( باريس سان جيرمان)


رفض الأرجنتينى خافيير باستورى لاعب باريس سان جيرمان تجاهل لوران بلان له وعدم المشاركة أساسيا بشكل مستمر مع الفريق، وخاصة بعدما تعاقد النادى مع مواطنه أنخيل دى ماريا قادما من مان يونايتد.

اليوم السابع -10 -2015

نيمار ( البرازيل)


وجه البرازيلى نيمار نجم برشلونة الإسبانى رسالة صريحة إلى دونجا مدرب السامبا، أكد له فيها أنه لن يقبل الجلوس على دكة الاحتياطى خلال المنافسات الدولية لـ"السيلساو" وجاء هذا على خلفية عدم مشاركته أمام كوستاريكا فى إحدى المواجهات الودية.

اليوم السابع -10 -2015

كريستيانو رونالدو ( ريال مدريد)


هاجم الدون البرتغالى نجم ريال مدريد الإسبانى جوزيه مورينيو قبل رحيله بأيام عن الملكى، وأكد أنه ليس الصديق الشخصى له وساعد على خلق أجواء سيئة مع اللاعبين والجماهير والإعلام، مؤكدا فى هذة اللحظة أن صديقه الوحيد فى الملاعب السير أليكس فيرجسون.

اليوم السابع -10 -2015

إبراهيموفيتش ( باريس سان جيرمان)


شن النجم السويدى زالاتان إبراهيموفيتش هجوما قاسيا على مدربه بيب جوارديولا حينما اجتمع الطرفان فى برشلونة سابقا، حيث انتقده لعدم مشاركته والاعتماد على الأرجنتينى ليونيل ميسى قائلاً له " يوجد لاعبين داخل برشلونة وليس ميسى فقط" .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة