لو مش عايز تخسر حبها.. 5 تصرفات لازم تتجنبها فى علاقتك بحبيبتك

الأربعاء، 07 أكتوبر 2015 03:00 م
لو مش عايز تخسر حبها.. 5 تصرفات لازم تتجنبها فى علاقتك بحبيبتك تصرفات لازم تتجنبها فى علاقتك بحبيبتك
كتبت دينا بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بحبك .. بموت فيك.. أنت حياتى .. أنت عمرى ... جميعها كلمات حب جميلة نعبر بها عن مشاعرنا للطرف الآخر، ولكنها لا تكفى وحدها، فالتصرفات هى التى تؤكد هذا الحب أو تدمره، ولهذا، فإذا كنت ترغب فى المحافظة على علاقتك بحبيبك، فعليك أن تتجنب بعض التصرفات.

1-استفزاز الغيرة


تعتبر الغيرة واحدة من أهم دلائل الحب، فهى "ترمومتر" السعادة ومقياس لمدى ارتباط الطرفين ببعضهما، ولكن حذار أن تستخدمها عمدًا لتستفذ حبيبتك أو تجبرها على الاهتمام بك، فالغيرة سلاح ذو حدين، إذا استخدمته بطريقة خاطئة قد يدمر العلاقة تمامًا.

2-التهديد


التهديد لغة الأعداء، فكيف يمكن أن يدخل بين حبيبين؟، إذا كنت تحب حبيبتك وترغب فى الحفاظ على علاقتكما فعليك أن تتحكم فى انفعالاتك أثناء المشاكل والخلافات وألا تسمح لنفسك بأن تهددها مهما كانت الأسباب، فالخوف إذا دخل فى قلبها لن تستطيع محو أثاره فى نفسيتها طوال العمر.

3-الإهانة والتجريح


أى خلاف ينشب بين حبيبين سريعًا ما ينتهى، ولا يتبقى منه فى النفوس سوى "التفاصيل"، فاجعل تفاصيلكما جميلة بالاحترام والتقدير، وحاول أن تبتعد تماما عن استخدام الألفاظ الجارحة أو الكلمات غير اللائقة التى تبتعد تمامًا عن كونها وسيلة للتفاهم.

4-اللامبالاة والتجاهل


حتى تحافظ على علاقتك بحبيبتك عليك أن تتجنب تمامًا تجاهلها أو التعامل مع مشاعرها ورغباتها بلامبالاة، حاول دائما أن تهتم بها وتستمع لها وتشاركها اهتماماتها حتى لا تخسرها وتخسر قلبها.

5-القسوة


فى العلاقات والحب، عادة ما تكون الرومانسية هى الصفة الأساسية التى تقوى العلاقة وتدعمها حتى تستمر، فكيف إن دخلت القسوة فى العلاقة؟ وخصوصًا قسوة الرجل على فتاة ضعيفة تحبه وترغب فى الاحتفاظ به وتكملة حياتها معه، بالتأكيد لن تجد أمامها سوى الهروب حلاً لتتخلص من هذا العذاب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة