"Pan" لـ هيوجاكمان يحقق 155 مليون دولار فى أول ليلة عرض

الخميس، 08 أكتوبر 2015 03:00 م
"Pan" لـ هيوجاكمان يحقق 155 مليون دولار فى أول ليلة عرض هيوجاكمان
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استطاع فيلم Pan للنجم العالمى هيوجاكمان أن يحقق 155 مليون دولار فى أول ليلة عرض، حيث تم عرضه رسميا أمس بدور العرض السينمائية الأمريكية، ومن المقرر أن يعرض الفيلم بدور العرض السينمائية المصرية 21 أكتوبر الحالى، ويشارك جاكمان ببطولة الفيلم وأماندا سيفريد ورونى مارا والطفل ليفى ميلر، وقام بكتابة الفيلم جايسون فوكسو وإخراج جو رايت.

والفيلم حصل على العديد من الإشادات النقدية حيث توقع النقاد أن الفيلم سيكون ضمن ترشيحات الأوسكار عن فئة أفضل مؤثرات بصرية، فالفيلم اعتمد بشكل اساسى وكبير على تلك المؤثرات، كما أشاد النقاد بالمجهود الكبير الذى بذله النجم العالمى هيوجاكمان فهو يقوم بدور رجل شرير مستبد.

وتدور قصة "Pan" حول "بيتر بان" الصبى اليتيم، الذى عاش فى حقبة الحرب العالمية الثانية، وتم اختطافه من قبل بعض القراصنة، وفى نهاية المطاف يكتشف أنه مقدر لإنقاذ الأرض، ويقود ثورة التمرد ضد الحكم الاستبدادى فى هذا العصر.

يذكر أن فيلم Pan يعد ثانى تعاون سينمائى بين كل أماندا سيفريد وهيو جاكمان وكانت كل من الممثلة الفرنسية أدلى إكساركوبولس والممثلة لوبيتا نيونج مرشحتان للمشاركة فى الفيلم وتجسيد دور "تايجر ليلى" ولكن وقع الاختيار فى النهاية على رونى مارا التى تقوم بهذه الشخصية ضمن أحداث الفيلم، وتقدر ميزانية فيلم pan بحوالى 150 مليون دولار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة