"الثقافة الجنسية" تطبيق على "جوجل بلاى" يقدم نصائح لراغبى "المتعة المحرمة"

الخميس، 08 أكتوبر 2015 07:16 م
"الثقافة الجنسية" تطبيق على "جوجل بلاى" يقدم نصائح لراغبى "المتعة المحرمة" زوجين - أرشيفية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عن كل ما يتعلق بالعلاقة الجنسية من البداية وحتى النهاية، هذا ما يركز عليه تطبيق "الثقافة الجنسية 2015"، والذى لم يركز فقط على العلاقة الجنسية بين الأزواج، ولكنه تطرق إلى ما هو أبعد من ذلك، فالتطبيق تضمن عددا من النصائح لمن يرغب إقامة علاقة غير شرعية خارج الزواج.

التطبيق الذى تم تحميله أكثر من 10 آلاف مرة، يحتوى على كثير من المعلومات التى توجه فى الأساس إلى الرجال والنساء الراغبين فى إقامة علاقة غير شرعية.


اليوم السابع -10 -2015

التركيب التشريحى للأنثى وغيرها من المعلومات المبتورة يستعرضها هذا التطبيق، فضلا عن التأثير السىء للملابس الداخلية على المرأة، كما أن التطبيق ينصح مستخدميه بمشاهدة المقاطع الجنسية لأنها تزيد الإثارة الجنسية لدى الرجال والنساء على حد سواء.



اليوم السابع -10 -2015

وعلى الرغم من أن التطبيق يتضمن الكثير من العناوين التى تشعرك للحظة


أن التطبيق يتضمن الكثير من المعلومات، على الرغم من أن هذا غير حقيقى على الإطلاق، فكافة المعلومات الموجودة داخل التطبيق، مبتورة ولا تقدم معلومات حقيقية إلى مستخدمى التطبيق، فقط تم إنشائها لأسباب أخرى مثل الإعلانات وتحقيق الربح.



اليوم السابع -10 -2015

الصورة السابقة تتحدث إلى الفتيات اللاتى يرغبن فى إقامة علاقة غير شرعية بدون أن تفقد عذريتها، وقام التطبيق باستعراض عدد من الأفكار لعلاقة جنسية لا تنتهى بحمل أو فقدان غشاء البكارة، كما وضح التطبيق بداخله.



اليوم السابع -10 -2015

الغريب واللافت فى هذا التطبيق أنه يتحدث عن العلاقات غير الشرعية وكأنها أمور عادية، حيث يؤكد فى هذه الصورة أن ممارسة الجنس تحتاج اختيار الوقت والشخص المناسبين، والتى توصى بمارسة مع من تشعر بذلك الشعور تجاهه.



اليوم السابع -10 -2015

التطبيق تطرق إلى كثير من الموضوعات الخاصة، التى ربما تشغل عقول الكثير من الفتيات اللاتى يمارسن الجنس خارج الزواج، حيث ينصحهم تطبيق "ثقافة جنسية 2015"، ويؤكد لهن أن الواقى الذكرى لا يوفر لهن الحماية بنسبة 100%، كما أنه يخبر الرجال والنساء أن هذا الواقى يحمى الطرفان من الإصابة بأمراض من خلال العلاقات الجنسية المتعددة.



اليوم السابع -10 -2015

العلاقة الجنسية بين الأزواج من المؤكد أنها علاقة خاصة، ولكن هنا الحديث لا علاقة له بهذه العلاقة ولكن يتحدث عن أنواع أخرى أو بمعنى أصح غير الشرعية بين غير المتزوجين.



اليوم السابع -10 -2015

العلاقات الجنسية بين الغرباء وكيفية إدارتها تشغل حيزا كبيرا من التطبيق والمعلومات الموجودة عليه، حيث ينصحهم بعدم إقامة علاقة جنسية مع أشخاص غرباء تتعرف عليهم من خلال الإنترنت إلا بعد التعرف عليهم، وهى دعوة صريحة لإقامة علاقات غير شرعية.



اليوم السابع -10 -2015

التطبيق يقدم عددا من النصائح إلى هؤلاء الذى يقيمون علاقات غير شرعية خارج إطار الزواج، ويُخبر الرجل هنا أنه إذا أخبرتك حبيبتك بأنها ترغب فى ممارسة الجنس معك، فهذا يعنى أنها تخبرك بشىء خاص للغاية، وعليك أن تقدرها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف

شكرا للخبر الهام جدا وجعله الله فى ميزان الرشيدى الميزان

ياعالم انتو مش حسين بسعر الطماطم

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الفاحشة الفاحشه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

مياة الصرف الصحي تغرق الاسكندرية.....كارثة

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed

حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد السلمان

الله يخرب بيوتكم

عدد الردود 0

بواسطة:

مصريه

حسبنا الله ونعمه الوكيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة