دايت.. وكعب.. وزحلقة على الكات ووك.. ما لا تعرفه عن حياة عارضات الأزياء

الخميس، 08 أكتوبر 2015 03:22 م
دايت.. وكعب.. وزحلقة على الكات ووك.. ما لا تعرفه عن حياة عارضات الأزياء عارضات أزياء
كتبت دينا بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طويلة، رشيقة، جميلة، جذابة.. تلك هى بعض مواصفات عارضات الأزياء التى نشاهدها اليوم فى عروض الأزياء، وهى نفسها المواصفات التى تصيب غالبية النساء بالإحباط، معتقدين أنهن يحظين بمميزات لا حصر لها، فمظهر "الموديل" على "الكات ووك" يجعل كل من يراهن يتمنى أن يكون فى مكانهن، ولا يعرف الوجه الأسود لحياة عارضات الأزياء.

1- حياتهم كلها دايت


لأن طبيعة مهنتها تتطلب وزناً محدداً يتراوح ما بين 45-50 كيلو جراما، فإن عارضة الأزياء تعيش حياتها بالكامل متبعة نظاماً صحياً للمحافظة على وزنها من الزيادة.

2- لا تهاون فى ممارسة الرياضة


الرياضة بالنسبة لعارضة الأزياء أسلوب حياة، فصحتها البدنية والصحية شرط أساسى فى مهنتها، بالإضافة إلى المواظبة على "الأيروبكس" كونها ضرورية لرشاقة العارضات وتليين حركاتهن.

3- طول الوقت لابسين كعب


كثير من النساء لا يستطعن ارتداء الكعب العالى لفترات طويلة، فماذا إذا كان ارتداؤه إجبارياً طوال الوقت؟ هذا ما تعانى منه عارضات الأزياء، حيث هناك شرط أساسى من شروط عروض الأزياء هو ارتداء العارضة للكعب العالى الذى يعزز مشيتها.

4- حتى اللى مش عاجبها بتلبسه


طبيعة مهنتها تجعلها تضطر إلى ارتداء الزى الذى يحدده لها المصمم دون أن تتدخل برأيها أو يكون لها الحق فى الاختيار، فتجد نفسها ترتدى قطع ملابس قد تكون غير مناسبة لها ولذوقها الخاص، كما أنها خاضعة دائماً لأى تقاليع يمارسها مصمم الأزياء لمجرد رؤيته لنجاح العرض، حتى وإن بدت فى نهاية الأمر كالبهلوان.

5- الزحلقة على "الكات وك" أسلوب حياة


تواجد عارضات الأزياء طوال الوقت على منصة العرض أمام الكاميرات وأعين المشاهدين يجعلهن عرضة طوال الوقف للمواقف المحرجة مثل التعثر أو السقوط، مما يجعلهن مثارًا للحديث فى وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة