رئيس "مستقبل وطن" خلال مؤتمر صحفى بالأقصر:لدينا برنامج انتخابى طموح

الخميس، 08 أكتوبر 2015 02:30 ص
رئيس "مستقبل وطن" خلال مؤتمر صحفى بالأقصر:لدينا برنامج انتخابى طموح محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقام حزب مستقبل وطن مساء أمس الأربعاء، مؤتمرًا صحفيًا بقرية الضبعية التابعة لدائرة القرنة بالأقصر، وذلك فى إطار الدعاية الانتخابية التى يقوم بها الحزب لمساعدة مرشحهم فى الدائرة محمد عباس سلامة.

وقال محمد بدران، رئيس حزب مستقبل وطن، خلال كلمته للحضور بالمؤتمر الشعبى للمرشح، إن الحزب لديه برنامج طموح فى كافة قطاعات الدولة، ويهدف إلى إحداث نقلة حقيقية للوطن من خلال الاهتمام بالتعليم ورفع قدراته ورفع كفاءة المستشفيات، بما تتماشى مع المعايير العالمية والعمل على حل مشكلات المزارعين وفتح أسواق جديدة لتصدير محاصيلهم الزراعية، بما تعود على المزارع بعائد يسمح له بحياة كريمة.

وأشار بدران، إلى أن مصر تمتلك من الآثار ما لا يوجد بجميع دول العالم، والتى قد تصل إلى ثلثى آثار العالم، ولكنها تحتاج لمزيد من العمل والاكتشافات، مؤكدًا أنه يمتلك برنامجًا قويًا يستهدف جذب مليار سائح أجنبى سنويًا لأرض الوطن من خلال إعادة الرونق الحضارى للمناطق الأثرية، والعمل على توسعة عمليات التنقيب عن الآثار.

ومن جانبه، قال محمد عباس "آن الأوان لأن يتولى الشباب أماكن تنفيذية، وأن يكونوا قريبين من صانع القرار، حتى يتم تأهيل جيل شبابى".

كما شارك بدران، فى المؤتمر الانتخابى الشعبى للواء عمار عبد الرازق عمار مرشح الحزب عن دائرة أرمنت، وسط حضور قيادات شعبية مكثفة وأعضاء أمانة الحزب بالأقصر.

وعرض بدران على الحضور خطة وبرنامج الحزب وكيفية نشأته من بداية كونه مجرد حملة شبابية لدعم المشير عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية، إلى أن تحول لأول حزب شبابى فى تاريخ مصر والعالم.

كما أكد بدران لهم، أن "مستقبل وطن" شريك أساسى بقائمة "فى حب مصر" تلك القائمة الوطنية الموحدة التى تضم أغلبية القوى السياسية والتحالفات، والتى تسعى بكل قواها لخدمه الوطن، على حد قوله.

واختتم الحضور المؤتمر بترديد هتافات "تحيا مصر تحيا مصر وتسلم الأيادى".


اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة