نسمة محجوب: بطلت "الدخان" عشان صوتى..واكتأبت من الوسط الفنى.. مصممو الأزياء ماكنوش بيتعاملوا معايا عشان "تخينة".."برامج المواهب" فرصة لمن يبحث عن طريق الجمهور والشهرة..أريد أن أكون مختلفة عن الموجودين

الخميس، 08 أكتوبر 2015 09:17 ص
نسمة محجوب: بطلت "الدخان" عشان صوتى..واكتأبت من الوسط الفنى.. مصممو الأزياء ماكنوش بيتعاملوا معايا عشان "تخينة".."برامج المواهب" فرصة لمن يبحث عن طريق الجمهور والشهرة..أريد أن أكون مختلفة عن الموجودين نسمة محجوب
كتبت - هيا حشاد تصوير - أشرف فوزى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقلا عن العدد اليومى...


مررت بكثير من قصص الحب الكاذبة وكنت أظنها آخر الدنيا لكن كل إللى فات كان "لعب عيال"


نسمة محجوب من المطربات اللائى ظهرن لأول مرة ولمع نجمهن فى برنامج ستار أكاديمى فى نسخته الثامنة، وحازت على المركز الأول.

بدأت الغناء فى سن العاشرة، والتحقت بكورال الأطفال بدار الأوبرا المصرية تحت قيادة المايسترو سليم سحاب.

اليوم السابع -10 -2015

وفى حوارها لـ«اليوم السابع» أكدت المطربة نسمة محجوب أنها ابتعدت تماما عن التدخين، فى الفترة الأخيرة، معربة عن سعادتها بكليبها الجديد «حب اخوات».

اليوم السابع -10 -2015

كم استغرق التحضير لفكرة كليب «حب اخوات»؟


- ما يقرب من شهرين، وفكرة الكليب كانت تراودنى منذ فترة لطرح عمل يخص تلك القضية التى عانت منها كثير من الفتيات، وهى أن تحب شخصا يحبها «حب اخوات»، ولا تستطيع أن تجذبه لها إلا من خلال هذا الإطارفقط، وجاء الكليب بفكرة واضحة لا تحتاج إلى أى نوع من أنواع الإسقاط، ولا يحتاج إلى أى ملابس «مبهرجة» أو ديكورات عديدة، وتعمدت أن يخرج الكليب للجمهور فى صورة فيلم قصير حتى نعرض الإحساس والفكرة بشكل أكثر وضوحا بقصة وليست مجرد سردا، ومن خلال بعض الاستعراضات التى عكفت على التدريب عليها لأكثر من أسبوع، وكنت شديدة الاهتمام بما يخص تلك الجزئية، حتى لايخرج الكليب عن نطاق الفكرة الموضوعة له، لذلك كنت أحفظ النصائح والملاحظات التى كنت أتلقاها من مصصم الرقصات محمد شفيق والذى ظهر معى فى الكليب.

اليوم السابع -10 -2015

البعض اتهم الأغنية بأنها منقوصة لافتقادها السجع والقافية؟


- الأغنية ليست خالية من السجع والقافية كما ظن الكثيرون، ولكننا حافظنا على تكرارها بين كل جملتين فقط، كما أنها كانت تتغير فى كل «كوبليه»، وهذا ليس معناها أنى أمانع تقديم الأغانى التى لا يوجد بها قافية، ومن الممكن أن يعود ذلك إلى كونى اعتدت على سماع الأغانى الغربية التى لا يوجد بها وزن وقافية، فالاعتماد كله على الفكرة والإحساس.

اليوم السابع -10 -2015

هل أصابك الاكتئاب فى بعض مراحل حياتك بسبب وزنك الزائد؟


- بالفعل.. كنت أعانى من الاكتئاب على مدى حياتى قبل وبعد دخول الوسط الفنى، وهو ما جعلنى أفقد الثقة بالنفس التى تمكننى للوقوف على خشبة المسرح والتحرك بسلاسة ورشاقة، كما أننى بدأت أتساءل عن سبب نجاح كثيرين أقل منى موهبة، واكتشفت أن المظهر الخارجى هو السبب، وكنت أكره نظرات الناس فى الشارع وعلى المسرح، والشىء الذى كان يجعلنى أشعر بالضيق هو رفض كثيرين من مصممى الأزياء، تصميم الفساتين لى والسبب هو وزنى الزائد، لكن الحمد الله فقدت 24 كليو من وزنى.

اليوم السابع -10 -2015

ما حقيقة تجربتك مع التدخين.. وسبب إقلاعك عنه؟


- لا أنكر ذلك، فأنا بالفعل كنت أشرب السجائر والشيشة معاً كنوع من التجربة أيام المدرسة، ولكننى كرهت السجائر لسوء طعمها، واستمررت فترة طويلة مع الشيشة «كنوع من الهزار»، حتى تعرضت يوما ما لموقف سيىئ جداً، عندما كنت أقدم أغنية ولم أستطع أن أخرج اللحن كما هو مطلوب.

اليوم السابع -10 -2015

ما رأيك فى برامج اكتشاف المواهب بصفة عامة؟


- هى فرصة بكل تأكيد لكل من لدية موهبة ويبحث عن أى طريق يصل من خلاله للجمهور وحلم الشهرة، ولكن بمجرد أن ينتهى البرنامج لا أحد يهتم بهم، وهو أمر غريب جداً، فالمفترض أن القائمين على تلك البرامج أن يتولى إنتاج الأغنيات للموهبة الفائزة فى بداية المشوار، وهو ما لا يحدث على أرض الواقع مما يتسبب فى اختفاء الموهبة قبل أن تبدأ، وكأن شيئا لم يكن، «من الآخر بيتخسف بيكى الأرض»، وذلك على عكس برامج المواهب فى أمريكا وأوروبا التى تحرص على دعمهم بشكل صحيح وليس من أجل تحقيق مشاهدة وربح مادى لبرامجهم فقط، وإهمال المواهب بمجرد انتهاء البرنامج.

اليوم السابع -10 -2015










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة