3 أطباء يتنافسون على مقعد "نقيب الغربية" أبرزهم مجدى الحفناوى.. و5 أطباء يتنافسون على مقعدى فوق السن و3 على "تحت السن".. وقائمة الاستقلال تُشعل المنافسة الانتخابية

الجمعة، 09 أكتوبر 2015 05:22 ص
3  أطباء يتنافسون على مقعد "نقيب الغربية" أبرزهم مجدى الحفناوى.. و5 أطباء يتنافسون على مقعدى فوق السن و3 على "تحت السن".. وقائمة الاستقلال تُشعل المنافسة الانتخابية الدكتور مجدى الحفناوى نقيب أطباء الغربية
الغربية – محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد انتخابات فرع نقابة الأطباء بالغربية، صراعًا شرسًا بين الأطباء للفوز بمقاعد مجلس النقابة، حيث ترشح 3 أطباء على مقعد النقيب أبرزهم الدكتور مجدى الحفناوى نقيب أطباء الغربية الحالى عن قائمة تيار الاستقلال، وينافسه الدكتور ماهر راشد، والدكتور سلامة الهوارى.

ويتنافس على مقعدى فوق السن، قائمة الاستقلال، وتضم الدكتور جرجس رزق الله ماجستير جراحة وإدارة مستشفيات مكافحة العدوى، والدكتور محمد غازى استشارى الجراحة العامة بمستشفى المنشاوى العام، ويدخل فى الصراع الدكتور محمد رزق، وترشح الدكتور سلامة الهوارى، والدكتور ماهر راشد على مقعدى فوق السن أيضًا، بالإضافة لترشحهم على مقعد النقيب.

وعلى مقعدى تحت السن تقدمت قائمة الاستقلال، بالدكتور رامى الحصرى أخصائى جراحة بمستشفى كفر الزيات العام، والدكتور محمد حامد الأكشر الطبيب برمد طنطا، كما ترشح الدكتور خالد سليم.

وعلى مقعد وسط الدلتا رشحت قائمة الاستقلال، الدكتورة هبة شرف الدين، وينافسها الدكتور إيهاب على.

وصرح الدكتور جرجس رزق الله، والمرشح لعضوية مجلس نقابة الأطباء بالغربية فى تصريحات صحفية، أن تيار الاستقلال يهدف إلى عدم تبعية النقابة لأى تيار سياسى أو حزبى، والعمل على توفير نقابة مهنية مستقلة، لخدمة الأطباء والارتقاء بالمهنة، لتحقيق أفضل خدمات للطبيب المصرى من النواحى المادية والاجتماعية، وحماية قانونية له، وكذلك خارج مصر وضمان علاج أفضل والارتقاء بالمهنة.

وأعرب أطباء الغربية، عن غضبهم من قرار رئيس اللجنة القضائية الذى صدر مؤخرًا متضمنًا التأشير أمام اسم المرشح وليس كتابة الاسم كما هو معتاد فى الانتخابات الماضية.

وقال أحد الأطباء، إن تركيز الدعاية الانتخابية على توجيه الناخبين من الأطباء على كتابة الاسم وتغيير نظام الانتخابات، سيؤدى لبطلان الكثير من الأصوات .

وكانت اللجنة العليا للانتخابات بنقابة الأطباء، قد خاطبت رؤساء لجان الانتخابات بالنقابات الفرعية، بشأن تعليمات المستشار تامر عرفة رئيس اللجنة القضائية باللجنة العامة للانتخابات، حيث يتم التصويت بالتأشير أمام اسم المرشح وليس بكتابة الأسماء فى الأماكن المخصصة، علمًا بأنه سيبطل صوت الطبيب الذى يقوم بكتابة أسماء المرشحين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة