بالصور.. مش لازم تسافر بره.. 4 أفكار عشان تعمل سفارى وأنت فى القاهرة

الجمعة، 09 أكتوبر 2015 04:00 م
بالصور.. مش لازم تسافر بره.. 4 أفكار عشان تعمل سفارى وأنت فى القاهرة صحراء الأهرام
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحلات الصحراء لا تقل فى المتعة عن رحلات البحر، وغالبا ما يستغل عشاق الصحراء السفر إلى المناطق السياحية المختلفة للاستمتاع برحلات السفارى فى الصحراء، ولكن إذا تعذر السفر، فهناك العديد من الأماكن داخل القاهرة التى يمكنك فيها الاستمتاع بالسفارى وجو الصحراء المختلف.

	صحراء الأهرام -اليوم السابع -10 -2015
صحراء الأهرام


صحراء الأهرام أحد أشهر الأماكن فى القاهرة لعشاق رحلات السفارى، وهناك يمكنك الاستمتاع بالخيول، والجمال، أو البيتش باجى، وإقامة حفلات الشوى، وجلسات الشاى العربى.

	محمية وادى دجلة -اليوم السابع -10 -2015
محمية وادى دجلة


محمية وادى دجلة بالمعادى هى مكان آخر لعشاق الصحراء، وتتميز بالجبال الخلابة، وهى مساحة أكبر لركوب العجل على الجبال، وحفلات الشوى فى الطبيعة، وتذكرة الدخول لا تتعدى الـ3 جنيهات وتفتح المحمية أبوابها حتى الساعة الرابعة عصرا.

	صحراء سقارة.. لهواة المغامرة -اليوم السابع -10 -2015
صحراء سقارة.. لهواة المغامرة


صحراء سقارة رحلة سفارى أخرى مميزة داخل القاهرة، ويمكن الانطلاق لها من نزلة السمان، ولكن تلك الرحلة مناسبة فقط للمغامرين بسبب طول مدتها واتساع الصحراء، ولا يمكن الخروج لها سوى باستخدام أنواع معينة من الخيول التى تتحمل المسافات الكبيرة.

	المقطم.. للرايقين -اليوم السابع -10 -2015
المقطم.. للرايقين


أما الراغبين فى جلسات بسيطة وسط الجبل ومع وجود خدمات مختلفة، فلا يوجد أفضل من كورنيش المقطم، حيث تتواجد العديد من الكافيهات المفتوحة وبها جلسات عربية فى أجواء تمزج بين السفارى ومشهد رائع للقاهرة من أعلى.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة