حرب ملاعب بين اتحاد الجزائر ومازيمبى قبل نهائى دورى الأبطال

الجمعة، 09 أكتوبر 2015 05:13 م
حرب ملاعب بين اتحاد الجزائر ومازيمبى قبل نهائى دورى الأبطال فريق اتحاد العاصمة الجزائرى
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم نادى اتحاد العاصمة الجزائرى، بطلب رسمى لاستضافة منافسه مازيمبى القادم من الكونغو الديمقراطية، فى استاده عمر حمادى فى بولوغين بالجزائر العاصمة فى ذهاب دورى أبطال افريقيا لكرة القدم، بدلا من ملعب 5 يوليو الذى كان مقررا أن يستضيف المباراة.

وقال ميلود حمدى مدرب اتحاد العاصمة لرويترز الجمعة: "إدارة النادى ستبذل كل ما فى وسعها من أجل خوض النهائى فى بولوغين من أجل مصلحة الفريق التى تأتى فوق كل اعتبار".

واستاد بولوغين هو الملعب الأساسى لفريق اتحاد العاصمة بينما استاد 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية أيضا سعته الجماهيرية أكبر من بولوغين.

وستقام مباراة الذهاب فى 30 أكتوبر الحالى، على أن تقام مباراة العودة فى الكونغو فى السادس من نوفمبر المقبل.

وقال محيى الدين مفتاح المدرب العام للفريق الجزائرى فى تصريحات إذاعية الجمعة: "مصلحة الفريق فوق كل اعتبار لذلك نريد اللعب فى بولوغين لتحقيق الفوز بدورى أبطال افريقيا لأول مرة فى تاريخ النادى خاصة أن النادى الكونغولى قرر استقبالنا فى مباراة الإياب على ملعبه فى لوبمباشى وليس فى كينشاسا".

وتأهل اتحاد العاصمة لأول مرة إلى نهائى دورى أبطال افريقيا على حساب الهلال السودانى بينما تأهل مازيمبى إلى النهائى لأول مرة منذ 2010، بعد فوزه فى مجموع نتيجتى مواجهتى قبل النهائى على المريخ السودانى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة