الجمال جمال الروح.. ليدى جاجا وريهانا أبرز نجمات ظهرن بدون مكياج

الأحد، 01 نوفمبر 2015 04:37 م
الجمال جمال الروح.. ليدى جاجا وريهانا أبرز نجمات ظهرن بدون مكياج إطلالة جديدة لسيلينا جوميز بدون مكياج
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من التطور الكبير الذى تحققه مستحضرات التجميل كل يوم، ما يجعل الفتيات فى سباق محموم نحو اقتناء الكثير منها، هناك 5 نجمات من مشاهير هوليود تخلو حقيبة أيديهن من مستحضرات التجميل ويفضلن أن يظهرن بشكل طبيعى، ولم يحدث ذلك إلا بعدما اجتهدت كل واحدة على تنقية بشرتها من العيوب بدلاً من تغطيتها بمستحضرات التجميل:



اليوم السابع -11 -2015

1- ليدى جاجا


تتمتع بجمال فتيات شواطئ هاواى والمحيط الهادئ، وتحاول أن تبدو بشكلها الطبيعى طوال الوقت عندما تكون بعيدة عن أجواء الحفلات والتصوير، الممثلة الشابة صرحت مرارًا بأن هناك سرًا وراء جمالها هو شطف وجهها بالحليب البارد.



اليوم السابع -11 -2015

2- سيلينا جوميز


تتمتع هذه الممثلة الشابة بجمال عيونها ونضارة بشرتها التى تجعلها تعيش بدون مستحضرات تجميل دائمًا فهى تمتلك لون عيون مميزا، وشفاها يغلب عليها اللون الأحمر القانى.



اليوم السابع -11 -2015

3- الممثلة إيما واستون


جميع متابعى "هارى بوتر" يعرفون جيدًا الممثلة "إيما واستون" ذات الملامح الملائكية، والتى لم نرها تضع سوى القليل من مساحيق التجميل فقد اعتمدت على جمالها الداخلى وذكائها، كما أنها تميزت بقصة شعرها الرائعة.



اليوم السابع -11 -2015

4- تايلور سويفت


ملامحها أكثر جاذبية وجمال بدون مكياج ما جعلها تلتقط لنفسها الكثير من الصور وتضعها على حسابها الشخصى، وكتبت أنها تعشق مظهرها الطبيعى وشعرها المجعد الذى يجعلها تبدو وكأنها فتاة مراهقة.


اليوم السابع -11 -2015

5- المطربة ريهانا


تميزت بأحمر الشفاه ذى اللون الأحمر القانى وظلال العيون الكثيفة لكن فى الحقيقة، هي سيدة موهوبة فى إبراز جمالها فى الحياة الشخصية ولا تفضل وضع مساحيق التجميل ودائمًا تضع فى حقيبتها كريم واقٍ من الشمس ومرطب شفاه.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة