خلال لقائه بالسيدة المعتدى عليها

بالصور..وزير الزراعة يشدد على مكافحة الفساد ووضع ضوابط صارمة لتحقيق العدالة

الأحد، 01 نوفمبر 2015 01:36 م
بالصور..وزير الزراعة يشدد على مكافحة الفساد ووضع ضوابط صارمة لتحقيق العدالة الدكتور عصام فايد وزير الزراعة
كتب عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للمرة الثانية، التقى الدكتور عصام فايد، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، اليوم الأحد، بمنى ثروت، الموظفة بوزارة الزراعة، وذلك طبقا للموعد الذي حدده رئيس الوزراء لحل مشاكلها ، والذي آثير حولها جدلا في وسائل الإعلام، بعد أن تم الاعتداء عليها من قبل أحد الضباط، أثناء محاولتها مقابلة المهندس شريف إسماعيل، لتقديم شكواها.

وقالت وزارة الزراعة، فى بيان لها اليوم الاحد، إن وزير الزراعة استمع إلى صاحبة الشكوى، ووعدها بحلها فورًا، وأبدت منى ارتياحا كبيرا بعد مقابلة وزير الزراعة للمرة الثانية، مؤكدة أن الوزير كان سباقًا في تحقيق رغبتها، حيث استصدر قرارا بمنشور لتحقيق العدالة والمساواة في توزيع المكافآت والحوافز بين الموظفين بالوزارة.
وأوضحت أنه الوزير عمم المنشور على كافة القطاعات والهيئات والشركات التابعة للوزارة، وهي ما كانت تعاني منه في السنوات الماضية.
وأوضح الوزير أن مشكلة ترقيتها من الدرجة الخامسة إلى الرابعة سيتم حلها فورًا، لافتًا إلى أن بابه مفتوح يوميًا أمام كافة الموظفين والأخوة المزارعين لحل مشاكلهم.
وشدد وزير الزراعة، خلال لقاءه بالسيدة، على ضرورة مكافحة الفساد، مؤكدا أنه سيتم الضرب بيد من حديد على كل من تسول نفسه ارتكاب أية مخالفات مالية او إدارية أو مخالفة القواعد والتعليمات بالوزارة.


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة