خريطة "التوك شو" الليلة.. وزير الشئون القانونية يتحدث عن مشهد الانتخابات لأول مرة فى "90 دقيقة".. تهانى الجبالى ضيفًا بـ"على مسئوليتى".. ومناظرة حول أعمال مشروع المليون ونصف فدان فى "هنا العاصمة"

الأحد، 01 نوفمبر 2015 05:04 م
خريطة "التوك شو" الليلة.. وزير الشئون القانونية يتحدث عن مشهد الانتخابات لأول مرة فى "90 دقيقة".. تهانى الجبالى ضيفًا بـ"على مسئوليتى".. ومناظرة حول أعمال مشروع المليون ونصف فدان فى "هنا العاصمة" مجدى العجاتى وزير الشئون القانونية
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة برامج "التوك شو"، مساء اليوم الأحد، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، التى تنطلق من برنامج "90 دقيقة" مع الإعلامى محمد مصطفى شردى على قناة المحور، حيث يستضيف المستشار مجدى العجاتى، وزير الشئون القانونية والمجالس النيابية، للحديث عن مهام عمله فى الوزارة، ورأيه فى الانتخابات البرلمانية، ومشاركة المواطنين الضعيفة فى المرحلة الأولى وجولة الإعادة، ومناقشة العديد من الملفات خاصة قانون العدالة الانتقالية.

ويحل على برنامج "هنا العاصمة" مع لميس الحديدى على قناة "سى بى سى"، الدكتور سامح صقر، رئيس قطاع المياه الجوفية، والدكتور محمود عمار، المفكر والخبير فى الاقتصاد الزراعى، والدكتور عبد الغنى الجندى، عميد كلية زراعة عين شمس الأسبق، ومناظرة حول أعمال مشروع المليون ونصف فدان.

ويحضر فى برنامج "على مسئوليتى" مع الإعلامى أحمد موسى على قناة صدى البلد، المستشارة تهانى الجبالى، المنسق العام للتحالف الجمهورى للقوى الاجتماعية ونائب رئيس المحكمة الدستورية العليا الأسبق، والمهندس حسن شعبان، القيادى بالتحالف الجمهورى، والدكتور حسام حازم، القيادى بالتحالف الجمهورى للقوى الاجتماعية، للحديث عن استعدادات المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية.

ويحل على برنامج "والله أعلم" مع الإعلامى عمرو خليل على قناة "سى بى سى"، الدكتور على جمعة، مفتى الجمهورية السابق، حيث يجيب على تساؤل كيف نحقق رؤيانا للرسول ومتى تكون الرؤيا غير صحيحة؟ والرد على الفتاوى المعاصرة من القرآن والسنة النبوية وإجماع علماء أهل السنة.

ويستضيف برنامج "آخر النهار" مع الإعلامى عادل حمودة على قناة النهار، مختار نوح، عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، للحديث عن الانتخابات البرلمانية وموقف المجلس القومى لحقوق الإنسان من الانتخابات البرلمانية.

ويناقش برنامج "لازم نفهم" مع الإعلامى مجدى الجلاد القضايا التى تشغل الرأى العام وأبرزها كيف تأثر المواطن بانخفاض قيمة الجنيه أمام الدولار؟ وما هو الثمن الذى سيدفعه المصريون بسبب الأزمة الأخيرة؟ وما هى السلع التى سترتفع أسعارها؟ وما هى الخدمات التى سيضربها جنون الدولار؟ وكيف نتجاوز هذه الآثار السلبية على المعيشة؟









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة