نادى القضاة يعزى أعضاء قضايا الدولة فى وفاة قاضيين مشرفين على الانتخابات

الأحد، 01 نوفمبر 2015 11:10 م
نادى القضاة يعزى أعضاء قضايا الدولة فى وفاة قاضيين مشرفين على الانتخابات جانب من تقديم العزاء
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى أعضاء مجلس إدارة نادى القضاة، بأعضاء مجلس نادى هيئة قضايا الدولة بمقر نادى الهيئة، لتقديم واجب العزاء فى وفاة مستشارين من الهيئة أثناء الإشراف على الانتخابات البرلمانية خلال الجولة الأولى.

حضر من نادى قضاة مصر رئيس النادى المستشار عبد الله فتحى، وأمين صندوق النادى المستشار محمد عبده صالح والمستشار محمد عبد الطاهر عضو مجلس الإدارة ومن نادى هيئة قضايا الدولة تواجد رئيس النادى المستشار خالد زين وعضو مجلس الإدارة المستشار سمير القماش وعدد من القضاة، وخلال اللقاء وقف القضاة دقيقة حداد على حياة القضيين المتوفيين.

قال المستشار خالد زين رئيس نادى هيئة قضايا الدولة إنهم فى لقاء دائم مع نادى قضاة مصر، موضحا أنهم فقدوا اثنين من أعز أبنائهم أثناء الإشراف على الانتخابات البرلمانية.

أضاف أن النادى اتخذ إجراءات للتأمين على حياة قضاة الهيئة باستخراج بوليصة تأمين من شركة مصر للتأمين بقيمة مليون جنيه فى حالة الوفاة، و٧٥٠ ألف جنيه فى حالة الإصابة، مضيفا أنه بانتظار نادى القضاة لاستخراج الإعلان الوراثى للقاضيين المتوفيين لتسليم أسرهما مبلغ التأمين وهو مليون جنيه لكل أسرة.

أوضح أن الهيئات القضائية بتولى المستشار أحمد الزند وزير للعدل ستكون المسيرة أقوى والخدمات أقوى، مضيفا أنهم كقضاة عاهدوا أنفسهم على إتمام الاستحقاق الثالث وهو الانتخابات البرلمانية ولن يرهبهم الإرهاب.

قال المستشار عبد الله فتحى رئيس نادى القضاة إن العلاقات الودية بين الهيئات القضائية يرجع الفضل فيها للمستشار أحمد الزند، حيث كان حريصا طوال رئاسته للنادى على التلاحم بين الهيئات القضائية.

وأضاف أنهم كأندية قضاة يربطهم الود والاحترام والتقدير المتبادل، مضيفا أنهم جاءوا لنادى الهيئة من أجل تقديم واجب العزاء فيمن فقدوه من زملاء لهم من الهيئة متمنيا أن تكون اللقاءات القادمة فى مناسبات سعيدة.

وأشار فتحى إلى أن التأمين على القضاة كانت فكرة أندية القضاة لمواجهة ما قد يصادف الزملاء من مشكلات أثناء إشرافهم على الانتخابات، متمنيا أن تمر الجولة الثانية من الانتخابات البرلمانية على خير وتكتمل خارطة الطريق، موضحا أن القضاة لا ترهبهم العمليات الإرهابية وسيكملون إشرافهم على الانتخابات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة