بالصور.. 5 نجوم لا يستحقون اللعب أساسياً فى البريميرليج

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 02:28 ص
بالصور.. 5 نجوم لا يستحقون اللعب أساسياً فى البريميرليج هازارد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خلال منافسات الدورى الإنجليزى الموسم الحالى 2014/2015 يعتمد عدد من المدربين فى البريميرليج على أكثر من لاعباً بشكل أساسى لقيادة فريقهم إلى الانتصارات بشكل مستمر، لكن فى المقابل يعول آخرون على عناصر بارزة فى التشكيل الأساسى لكن لم يكونوا عند المستوى المطلوب ويتسببوا أحياناً فى انهيار أنديتهم.

"اليوم السابع" يرصد 5 لاعبين بارزين فى الأندية العملاقة بالدورى الإنجليزى لا يستحقون التواجد فى تشكيل الـ11 داخل الملعب.


اليوم السابع -11 -2015

برانيسلاف إيفانوفيتش


مدافع فريق تشيلسى يقدم أسوء مستوياته مع البلوز مقارنة بما كان عليه الموسم الماضى يتحمل مسئولية كبيرة فى الخسائر التى تلقاها فريقه خلال الـ12 جولة فى البريميرليج بعدما مُنيت شباكه بـ23 هدفاً حتى الآن.


اليوم السابع -11 -2015

سيسك فابريجاس


صانع ألعاب فريق البلوز شهد مستواه انخفاضا حادا بمنطقة وسط الملعب وأصبح عاجزاً بشكل كبير عن قيادة فريقه لتحقيق الانتصارات إضافة إلى فشله فى خلق الفرص للمهاجمين على مرمى المنافسين منذ انطلاق الموسم الحالى من الدورى الإنجليزى.


اليوم السابع -11 -2015

إيدين هازارد


أحد أبرز لاعبى نادى تشيلسى الحائز على لقب أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الموسم المنصرم، لكن ظهر بمستوى غير لائق مع فريقه الموسم الحالى وحمله البرتغالى جوزيه مورينيو المسئولية الأكبر فى سقوط تشيلسى بالبريميرليج والهبوط للمركز الـ16.


اليوم السابع -11 -2015

واين رونى


قائد مانشستر يونايتد الإنجليزى والملقب بـ "الجولدن بوى" يتواجد بصفة أساسية فى تشكيل مان يونايتد لكن لا يقدم أداءاً مُقنعاً حتى الآن فى الوقت الذى يصر فيه الهولندى لويس فان جال على تواجده داخل القائمة الأساسية للشياطين الحمر وهو يملك فى رصيده هدفين فقط.


اليوم السابع -11 -2015

سيمون مينيوليه


حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزى يتحمل مسئولية أهداف كثيرة بسبب أخطائه القاتلة سكنت شبكاه 12 هدفاً بعد 12 جولة فى البريميرليج وأصبح أدم بوجدان مرشحاً لأخذ مكانه بقرار من يورجن كلوب، كما يبحث المدرب الألمانى عن حارس فى يناير القادم ووقع اختياره على فيكتور فالديز.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة