بالفيديو.. محمود عبد الراضى: هدوء أمنى بالبلاد بعد مقتل قيادى بيت المقدس

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 12:22 م
بالفيديو.. محمود عبد الراضى: هدوء أمنى بالبلاد بعد مقتل قيادى بيت المقدس محمود عبد الراضى نائب رئيس قسم الحوادث باليوم السابع
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الزميل محمود عبد الراضى نائب رئيس قسم الحوادث باليوم السابع، أن نجاح وزارة الداخلية فى قتل القيادى بجماعة أنصار بيت المقدس أشرف الغرابلى، يعد أكبر ضربة أمنية حققتها الداخلية خلال عام 2015.

وأضاف "عبد الراضى" فى اتصال هاتفى لبرنامج "صباح أون" على فضائية أون تى فى"، أن الغرابلى كان مسئول العمليات النوعية فى جماعة أنصار بيت المقدس عن المنطقة المركزية، وبمقتله ستشهد المنطقة حالة من الهدوء خلال الفترة المقبلة، خاصة فى ظل اقتراب إجراء الجولة الثانية من الانتخابات البرلمانية.

وأوضح "عبد الراضى"، أن القيادى بأنصار بيت المقدس هارب من حكم بالإعدام لكونه المتهم الأول فى قضية عرب شركس، ورغم صغر سنه إلا أنه أشرف على عدة عمليات إرهابية شهدتها البلاد مؤخراً أبرزها محاولة اغتيال اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية السابق، والشهيد محمد مبروك ضابط الأمن الوطنى، وعدد من الشهداء وتفجير مديريتى أمن القاهرة والدقهلية والقنصلية الإيطالية ومبنى الأمن الوطنى بشبرا الخيمة، والعديد من الأعمال الإرهابية الأخرى.

يذكر أن برنامج "صباح أون" من تقديم الإعلاميين فاطمة النجدى ونهاوند سرى وخالد تليمة، وتترأس تحريره الزميلة روزمارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة