حبس 3 أشخاص 4 أيام لاتهامهم باقتحام شقة محام فى الأزبكية

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 11:21 ص
حبس 3 أشخاص 4 أيام لاتهامهم باقتحام شقة محام فى الأزبكية اللواء خالد عبد العال - مدير أمن القاهرة
كتبت رانيا عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر المستشار أيمن عادل، رئيس نيابة الأزبكية، حبس 3 متهمين باقتحام شقة محام بمنطقة الأزبكية 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان قد تلقى قسم شرطة الأزبكية بلاغا من "مينا ن" 33 سنة، محام، يفيد أنه أثناء تواجده بمفرده بمسكن فوجئ بشخصين مجهولين قاما بدفعه والتعدى عليه بسلاح أبيض “مطواة قرن غزل” محدثان ما به من إصابات واستوليا على هاتفه المحمول كرها عنه وفرا هاربين، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث وضبط مرتكبيه، ومن خلال التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من “أ. ن” 46 سنة سائق والسابق اتهامه فى قضيتين آخرهما قضية خيانة أمانة، ونجل شقيقته “ف. ن” 21 سنة عامل، وصديقه “أ. ج” 21 سنة عامل.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال مباحث القسم من ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وأضاف الأول بأنه نظراً لتسبب المجنى عليه فى طرده من العمل كسائق فخطط للانتقام منه، فاستعان بباقى المتهمين وتوجهوا لمسكن المجنى عليه وانتظرهما أسفل العقار بينما صعد المتهمان الثانى والثالث للشقة، وقاما بالتعدى على المجنى عليه بسلاح أبيض محدثان ما به من إصابات والاستيلاء على الهاتف المحمول ولاذوا بالفرار.

وبمواجهة المتهمين الثانى والثالث أيدا ما سبق وتم بإرشاد المتهم الأول ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه، وبإرشاد المتهم الثانى تم ضبط السلاح الأبيض المستخدم بالحادث، وبعرضهما على المجنى عليه اتهمهما بسرقته بالإكراه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة