حبس معلمة رياض أطفال إخوانية لتحريضها ضد الدولة على "الفيس بوك" بأوسيم

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 11:37 ص
حبس معلمة رياض أطفال إخوانية لتحريضها ضد الدولة على "الفيس بوك" بأوسيم أرشيفية - إرهاب الإخوان
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر محمد هانى مدير نيابة أوسيم، بحبس مدرسة إخوانية تعمل داخل مدرسة رياض أطفال لاتهامها بالتحريض ضد رجال الجيش والشرطة والقضاة من خلال أنشاء صفحات على مواقع التواصل الاجتماعى ونشر معلومات كاذبة خلالها، كما تم حجز محاميها لاتهامه بالاشتراك معها والتفاعل بنشر منشورات على تلك الصفحات على ذمة التحريات.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية وقسم مباحث الإنترنت معلومات تفيد بقيام مدرسة تعمل بمدرسة رياض الأطفال بمنقطة أوسيم بإنشاء صفحتين على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك تقوم من خلال المتهمة بمعاونة آخرين بنشر منشورات للتحريض على مؤسسات الدولة.

وبتكثيف المعلومات تم الوصول إلى هوية تلك السيدة وتبين أنها تدعى "ماجدة" 30 سنة، تسكن منطقة أوسيم، وتنتمى لجماعة الإخوان، وبتوجيه حملة أمنية تمكنت من ضبطها، كما عثر داخل منزلها على رواتر لاستخدام الإنترنت، كما تم العثور على جهاز لاب توب يستخدم فى التفاعل على نشر المنشورات المحرضة، وكذلك هواتف محمولة، وتم حبسها لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات التى تجرى معها.

وبتكثيف التحريات على المحامى والذى حصر مع المتهمة تحقيقات النيابة تبين أنه مشارك لدى المتهمة فى تلك الصفحات وهو من الادمن المتفاعلين بالصفحة، ويقوم بالتحريض على رجال الجيش والشرطة والقضاء من خلال نشر معلومات كاذبة، وتبين أن المحامى المتهم ويدعى "رمضان.ح.م" 30 سنة، عضوا بحزب الحرية والعدالة التابع لجماعة الإخوان قبل حله، وأنه من المؤسسين للحزب بمنطقة أوسيم.

وبتفتيش منزل المتهم تبين العثور على هاتف محمول، وبفحص الهاتف تبين أن به صور للرئيس الأسبق محمد مرسى والمحبوس على ذمة قضايا، وكذلك صور لاعتصام رابعة العدوية وميدان النهضة، وصور تظاهرات جماعة الإخوان، وحزب الحرية والعدالة، وصور لمشروع النهضة الإخوانى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة