إقالة مويس..فشل فى النتائج وتعلم الإسبانية..والإنجاز الوحيد قهر برشلونة

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 05:12 ص
إقالة مويس..فشل فى النتائج وتعلم الإسبانية..والإنجاز الوحيد قهر برشلونة مويس
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه الأسكتلندى ديفيد مويس عاصفة من الانتقادات فى وسائل الإعلام، بعد الإقالة من تدريب ريال سوسيداد الإسبانى، حيث كشف عورات مدرب إيفرتون السابق بعد سلسلة من النتائج المخيبة فى الليجا.


اليوم السابع -11 -2015


أعلن ريال سوسيداد عن إقالة مويس قبل يوم واحد على إتمام عامه الأول مع ريال سوسيداد أى بعد 364 يومًا من توليه المسئولية فى 10 نوفمبر 2014، إقالة مويس كانت حتمية من تدريب سوسيداد، الذى يعانى من سوء النتائج هذا الموسم فلم يحصد سوى 9 نقاط من أصل 11 مباراة بالليجا، ليحل بالمركز الـ16 فى جدول ترتيب المسابقة.

فى تقرير لصحيفة "دايلى ميل" الإنجليزية، أبرزت أن مويس ظل يسكن فى فندق خلال فترة تدريبه لريال سوسيداد فى ظل الإمكانيات المتواضعة لناديه، حيث كان قريبًا من الانتقال لشقة جديدة خلال أسبوع ولكن جاءت الإقالة أسرع منها.


اليوم السابع -11 -2015


بالإضافة إلى ذلك، فشل ديفيد مويس فى تعلم اللغة الإسبانية خلال فترة توليه لريال سوسيداد، حيث أوضحت الصحيفة الإنجليزية أن كل هذه الأشياء لم يكن يلتفت إليها أحد إذا حقق المدرب الأسكتلندى نتائج إيجابية مع سوسيداد، خاصة أن الإيطالى كارلو أنشيلوتى على سبيل المثال كان يسكن فى فندق على مدار عامين درب خلالها فريق ريال مدريد الإسبانى، بالرغم من الإمكانيات الضخمة للنادى الملكى، ولكن لم يهتم أحد بهذا الأمر نظرًا للإنجازات التى حققها أنشيلوتى أهمها التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا بعد غياب 12 عامًا عن خزينة ريال مدريد.


اليوم السابع -11 -2015


أيضًا بالنظر إلى مدربين مثل بوبى روبسون وتيرى فينابلز فلم يتقنون لغة أنديتهم أيضًا على غرار مويس، ولكن النتائج شفعت لهم كثيرًا، وأشارت "دايلى ميل" إلى أن الإنجاز الوحيد الذى حققه مويس مع سوسيداد هو هزيمة برشلونة بقيادة ليونيل ميسى (3/1) فى الموسم الماضى.


اليوم السابع -11 -2015



أخبار متعلقة


رسميا.. إقالة ديفيد مويس من تدريب ريال سوسيداد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة