الإبداع مش بس فى أمريكا.. 6 شركات ألمانية تبتكر تقنيات لمساعدة البشرية

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 12:31 ص
الإبداع مش بس فى أمريكا.. 6 شركات ألمانية تبتكر تقنيات لمساعدة البشرية صورة أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مؤتمر The Next Web الذى جرت فعالياته فى الولايات المتحدة عن العديد من الشركات الناشئة والتى تعد من أكثر الشركات ابتكارا فى العالم والتى كشفت عن العديد من الابتكارات القادرة على إفادة البشرية بشكل كبير، وفيما يلى أبرز 6 شركات ناشئة ألمانية قدمت مجموعة من الابتكارات الرائعة:

-شركة Uberchord Engineering


تطور هذه الشركة أداة جديدة ومبتكرة لمساعدة الإنسان على كيفية العزف على الجيتار، حيث تعتمد على العديد من النصائح والتلميحات لتسهيل عملية التعلم، ويتم ربط التطبيق الخاص بهم مع الميكروفون الذى يمكن التعرف على الأوتار وتصحيح أماكن الأصابع خلال التدريب.


اليوم السابع -11 -2015



-شركة Erste Digital


يعتبر أول تطبيق يمكن المستخدم من شراء المنتجات الأصلية باستخدام المسح الضوئى للباركود، كما أنه يتعرف على الهواتف الذكية بسهولة وسرعة، أو يمكن للمستخدم أيضا فعل ذلك بشكل يدوى من خلال إدخال معلومات المنتج.

كل ما يحتاجه المستخدم هو الفحص والإجابة على بعض الأسئلة، وسوف يتلقى عرضا فوريا عن الجهاز.


اليوم السابع -11 -2015


-شركة ExpoContacts


هى نظام للعرض التجارى على أساس B2B، فهى منصة لشبكات الأعمال، حيث يكون للمهنيين فرصة لعمل اجتماعات وجها لوجه مع ناس أمثالهم.


اليوم السابع -11 -2015


-شركة Ascribe


فكرة جديدة تعتمد على مشاكل حقوق الملكية الفكرية التى تواجهنا داخل العصر الرقمى، ومع هذه الأداة يمكن للمستخدمين حماية الإبداعات الرقمية الخاصة بهم بسهولة.

وباستخدام هذه الأداة، يتلقى المستخدم رابط يمكن تتبعه وتأمينه بحيث تبقى الملكية فى الناهية لصاحبها الأصلى.


اليوم السابع -11 -2015


-شركة Youpooly


هو تطبيق جديد يساعد على إنشاء دعوات شخصية رقمية من خلال مجموعة من الضغطات البسيطة، فهى تتيح للمستخدمين تصميم مخططاتهم للاجتماعات فى وقت قصير، وإرساله إلى الأشخاص الذين يرغب فى دعوتهم ويتتبع الإجابات، ويعرف من منهم سينضم أم لا.


اليوم السابع -11 -2015


-©-Flow by SIMPRO Solutions:


هو برنامج جديد لإدارة قضايا حقوق الملكية الفكرية، فكل شركة إنتاج تواجه العديد من المشاكل على أساس العلامة التجارية والوكالات والنماذج أو حتى التصميم.

إلا أن هذه الأداة الجديدة تساعد فى حساب حقوق الطبع والنشر وإدارة الحقوق والشفافية.


اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة