النائب أيمن أبو العلا: ندرس اتخاذ إجراء ضد "تامر أمين" بعد إهانته للنواب

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 03:58 م
النائب أيمن أبو العلا: ندرس اتخاذ إجراء ضد "تامر أمين" بعد إهانته للنواب الدكتور أيمن أبو العلا عضو مجلس النواب
كتب عبد اللطيف صبح - محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار الدكتور أيمن أبو العلا، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة 6 أكتوبر والشيخ زايد والواحات، اليوم الأربعاء، خالد الصدر، الأمين العام لمجلس النواب، لمناقشة عدد من الملفات.

وقال أبو العلا فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن اللقاء تطرق إلى حديث الإعلامى تامر أمين بالأمس حول النواب، لافتًا إلى أن مجموعة كبيرة من النواب مستاءون مما قاله تامر أمين على قناة الحياة، وتابع: "هو كلام غير منطقى ونفكر جديًا فى اتخاذ إجراء ضده".

وأضاف النائب أيمن أبو العلا، أن جهاز "التابلت" الذى تحدث عنه تامر أمين لا يتعدى سعره 1700 جنيه، والنواب دفعوا ثمنه بالفعل، لافتًا إلى أنه كان من المفترض على الإعلامى تامر أمين أن يكون أكثر تحفظًا عند حديثه عن النواب الذين يمثلونه، وتابع: "وصفه لنواب الشعب بأنهم بجلاليب وسيستخدمون التابلت كـ(صينية شاى) هو كلام غير مقبول من إعلامى متميز له مشاهديه"، ملقيا باللوم على إدارة القناة لسماحها بإهانة المجلس إهانة مباشرة بهذا الشكل.

كما طالب أبو العلا تامر أمين بقراءة القانون جيدا، لافتا إلى أن دخل النائب بجميع البدلات لا يتجاوز الـ20 ألف جنيه وليس 30 ألف كما ذكر تامر أمين، لافتا أيضا إلى ان القانون لا يسمح للنواب بالاقتراض من البنوك.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة