بعد مرور أسبوع من فترة الدعاية بالمرحلة الثانية.."فى حب مصر" الأكثر نشاطا فى عقد المؤتمرات يليها التحالف الجمهورى..تيار الاستقلال يسعى لإقناع قيادات "الجبهة" بالبقاء بقائمته..والنور يعقد مؤتمرا واحدا

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 03:06 ص
بعد مرور أسبوع من فترة الدعاية بالمرحلة الثانية.."فى حب مصر" الأكثر نشاطا فى عقد المؤتمرات يليها التحالف الجمهورى..تيار الاستقلال يسعى لإقناع قيادات "الجبهة" بالبقاء بقائمته..والنور  يعقد مؤتمرا واحدا دعاية انتخابية / صورة أرشيفية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد مرور أول أسبوع من فترة الدعاية الانتخابية للمرحلة الثانية من الانتخابات، ظهرت قوة القوائم الانتخابية على الأرض من خلال مؤتمراتها الانتخابية، حيث جاءت قائمة فى حب مصر فى المقدمة من حيث المؤتمرات والنزول على الأرض، فيما جاءت قائمة حزب النور بالقاهرة الكبرى فى المؤخرة، حيث لم يعقد قيادات القائمة أى مؤتمر جماهيرى حتى الآن، فيما تسعى قائمة "مصر" على إبقاء أعضاء الجبهة فى القائمة بعد إعلانهم إنهاء الاندماج مع تيار الاستقلال.

مؤتمرات لـ"فى حب مصر" بعدد من المحافظات


وعقدت قائمة فى حب مصر عدة مؤتمرات جماهيرية فى عدد من المحافظات خلال الأيام الماضية، كان أبرزها المؤتمر الحاشد الذى عقدته القائمة وقياداتها فى القليوبية، كما عقدت القائمة مؤتمرا حاشدا بمنشأة القناطر بحضور مصطفى بكرى وسعد الجمال لشرح أهداف القائمة فى البرلمان.

كما عقدت القائمة أيضا مؤتمرا جماهيريا فى المعادى نهاية الأسبوع الماضى بحضور مصطفى بكرى، وعدد من أعضاء القائمة لدعم مرشحى القائمة فى القاهرة الكبرى.

قائمة التحالف الجمهورى


فيما جاء فى المركز الثانى قائمة التحالف الجمهورى التى تتزعمها المستشارة تهانى الجبالى، والتى عقدت مؤتمران جماهيريان فى كل من كفر الشيخ، وحلوان، بحضور الجبالى، حيث عرفت فيه القائمة أعضاءها المرشحين فى القاهرى الكبرى، وبرنامج القائمة فى البرلمان المقبل.
بينما تسعى قائمة مصر لإقناع قيادات الجبهة المصرية بالبقاء فى القائمة بالقاهرة الكبرى، بعدما أعلن الأخير إنهاء التحالف مع تيار الاستقلال، ودعم مرشحيه على المقاعد الفردية ولم تقيم إلا مؤتمرا واحدا فى القناطر الخيرية.

مؤتمر "يتيم" لحزب النور


بينما لم تعقد قائمة حزب النور القاهرة الكبرى، والتى يتزعمها الدكتور بسام الزرقا نائب رئيس الحزب، إلا مؤتمرا جماهيريا واحدا فى محافظة المنوفية، بحضور رئيس الحزب يونس مخيون، لعرض هدف الحزب داخل البرلمان وتعريف الناخبين بمرشحى القائمة.

من جانبه قال الدكتور عمرو هاشم ربيع، نائب رئيس مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، إن القائمة الأكثر نشاطا على الأرض، والأكثر تواصلا مع الجماهير من ستستطيع أن تحسم نتيجة المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية.

وأضاف نائب رئيس مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، أن فى حب مصر منتشرة بشكل جيد فى قطاع القاهرى الكبرى، على عكس حزب النور الذى اختفى بشكل كبير بقائمته من هذا القطاع، موضحا أن هذا سيؤثر على قائمته فى الانتخابات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة