جامعة MSA تعلن البدء ببرنامج لماجستير طب الأسنان لطلبة الجامعات المصرية

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 02:05 م
جامعة MSA تعلن البدء ببرنامج لماجستير طب الأسنان لطلبة الجامعات المصرية الاتحاد الدولى لطلاب طب الأسنان
كتب هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد الاتحاد الدولى لطلاب طب الأسنان جمعيته العامة السنوية فى جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب (MSA)، التى تُعد أحدث المنضمين إلى فرع الاتحاد فى مصر، بحضور ممثلى 7 جامعات مصرية حكومية وخاصة.

وشهد الاجتماع الترحيب بجامعة MSA عضوًا فى الاتحاد، ومراجعة أنشطة الاتحاد، وإنجازاته فى العام السابق، وخطته للعام الأكاديمى الجديد.

ومن المقرر أن تبدأ جامعة MSA، المعتمدة من جامعتى «جرينتش» و«بيدفوردشير» البريطانيتين، فى توفير أول برنامج لماجستير طب الأسنان لطلبة الجامعات المصرية فى عيادات الجامعة المعتمدة من وزارة الصحة المصرية والاتحاد الأمريكى لطب الأسنان.

ويسمح الحصول على عضوية الاتحاد العديد من المميزات الدراسية والبحثية للجامعات، منها: إرسال بعثات من الطلاب المتفوقين فى منح دراسية إلى جامعات أوروبية للدراسات العليا، والتعاون فى مجال الأبحاث المتعلقة بطب الأسنان مع جامعات عالمية، وتنظيم برامج التبادل الطلابى مجانًا بين الجامعات المشاركة.

كما تنظم هيئة الاتحاد، المكونة بالكامل من طلاب طب الأسنان فى جامعة MSA، العديد من الأنشطة الداخلية البحثية والتوعوية للطلاب والمجتمع المحيط بالجامعة، بالإضافة إلى قوافل طبية لعلاج غير القادرين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة