السجن 6 سنوات لـ"كهربائى" يتاجر فى الحشيش بمنطقة روض الفرج

الخميس، 12 نوفمبر 2015 01:00 م
السجن 6 سنوات لـ"كهربائى" يتاجر فى الحشيش بمنطقة روض الفرج حشيش - ارشيفيه
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة شمال القاهرة الابتدائية بالعباسية، معاقبة كهربائى، بالسجن المشدد 6 سنوات، على خلفية اتهامه بإحراز بقصد الإتجار بجوهر الحشيش المخدر، وإحراز بغير ترخيص سلاح نارى، بمنطقة روض الفرج.

صدر القرار برئاسة المستشار يوسف عثمان، وعضوية المستشارين نبيل يوسف، وياسر الأحمراوى، وأمانة سر عصام ترك، محمد عطية، وحمدى درويش.

تعود أحداث الواقعة فى القضية المقيدة برقم 4705 لسنة 2015 جنايات روض الفرج، أن المتهم "محمود.ع.م"، 23 سنه، كهربائى، تم ضبطه أثناء جلوسه بجوار إحدى السيارات المنتظرة على جانب الطريق بشارع أبو الفرج، وممسكاً بيده سيجارة مشتعلة يقوم بتدخينها، وينبعث منها دخان كثيف يشبه فى رائحته رائحة مادة الحشيش المخدر عند احتراقه.

وقالت التحقيقات، إنه تم السيطرة على المتهم وانتزاع السيجارة من يده وإخماد ما بها من نيران، وبفحصها بمواجهته تبين أنها سيجارة ملفوفة لفا يدويا بورق البفراء تحوى بداخلها على قطع صغيرة الحجم من مادة الحشيش المخدر مخلوط بالتبغ، وبمواجهته بها اعترف بحوزته وإحرازه لها بقصد التعاطى.

وأضافت التحقيقات، أنه بتفتيشه عثر معه على علبة سجائر بداخلها عدد 6 قطع من مادة الحشيش المخدر، ومبلغ مالى 250 جنيها، وكذا هاتف محمول، باستكمال التفتيش عثر على فرد خرطوش محلى الصنع، ووجد بين طيات ملابسه على طلقات خرطوش، وبمواجهته بالمضبوطات أقر بحيازته وإحرازه للمضبوطات بقصد الإتجار فى مادة الحشيش المخدر، وكذا المبلغ المالى من متحصلات الإتجار فى مادة الحشيش.

وأشارت التحقيقات، أن السلاح النارى والطلقة الخرطوش المضبوطين بحوزته يقصد الدفاع عن تجارته فى مادة الحشيش، وكذا الهاتف المحمول وسيلة الاتصال بعملائه من متعاطى المخدرات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة