المتهم الهارب من شرطى عين شمس يعترف بعد ضبطه: العريف طلب رشوة 500 جنيه

الخميس، 12 نوفمبر 2015 03:07 م
المتهم الهارب من شرطى عين شمس يعترف بعد ضبطه: العريف طلب رشوة 500 جنيه جثة - صورة أرشيفية
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث قسم شرطة عين شمس، من القبض على محمد زين العابدين، الهارب من تنفيذ حكم بالسجن 20 سنة، لاتهامه فى جناية قتل، وذلك فى أقل من 48 ساعة من هروبه حال اختبائه بمدينة بدر بالبحيرة.

وبعرضه، اليوم، على المستشار أحمد ربيع، وكيل مدير نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، اعترف تفصيليًا بقيام عريف الشرطة عنتر جمال الذى كان مكلفُا بحراسته بمستشفى هليوبوليس، بطلبه مبلغ مالى قدره 500 جنيه نظير خروجه وتهريبه من المستشفى.

كما اعترف المتهم بأنه كان طليقًا حرًا طوال فترة القبض عليه أثناء تواجده بالمستشفى برفقة العريف، مؤكدًا أنه لم يتم تقييده حتى لحظة هروبه، وهذا ما أيدته تحريات المباحث التى أجراها النقيب عمرو أسامة، معاون مباحث قسم شرطة عين شمس .

وفى السياق ذاته، دافع وائل عبدالمنعم، محامى المتهم، خلال جلسة التجديد بعدة دفوع منها عدم مسئولية العريف عنتر بمفرده ولكن مسئولية المأمور والنائب لتعيين الخدمة، وكيدية الإتهام لأن مفاتيح الكلابشات تعمل على فتح أى كلابش، بالإضافة إلى عدم معقولية تصور حدوث الواقعة لأنه يوجد 6 متهمين بالمستشفى و5 حراس فقط، فالواقعة منحصرة بين كل الحرس، موكداَ أن موكله أخذ فى هذه القضية كبش فدى – على حد تعبيره.

من جانبه، جدد المستشار أحمد ربيع، وكيل مدير نيابة الحوادث، حبس عريف الشرطة، 15 يوماَ على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالرشوة مقابل تهريب متهم بقسم شرطة عين شمس.

وكانت النيابة العامة استدعت مأمور قسم شرطة عين شمس ونائبه، للتحقيق معهما والاستماع لأقوالهما حول واقعتى هروب سجين ومتهمة من الحرس المكلف بتأمينهما.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة