الموندو: التقاط السياح "سيلفى" مع السيسى بشرم الشيخ يدل على حبهم له

الخميس، 12 نوفمبر 2015 11:51 ص
الموندو: التقاط السياح "سيلفى" مع السيسى بشرم الشيخ يدل على حبهم له السياح يلتقطون السيلفى مع الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت صحيفة الموندو الإسبانية، إن السياح فى مصر لا يرغبون فى مغادرة البلد رغم تحذيرات حكوماتهم بعد حادث الطائرة الروسية فى سيناء، وهذا يعكس مدى حبهم للبلد العربى.

وأشارت الصحيفة إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى قام بجولة فى مطار شرم الشيخ، رحب به العديد من السياح المتواجدين فى المطار، وقاموا بالتقاط صور "سيلفى" معه، وأكد لهم أن مصر آمنة ومستقرة وستظل دائما مرحبة بزائريها، وهذا يعكس حب السياح للسيسى واحترامهم له.

وقال رئيس مؤسسة ينتمى إلى سلسلة ناجحة من الفنادق الفرنسية فى شرم الشيخ "الروس سيعودون مرة أخرى فهم لا يستطيعون الاستغناء عن الشمس".

وقالت الصحيفة، إن شرم الشيخ كانت تعرضت من قبل لحوادث أثرت على السياحة من أهمها هجمات القروش فى البحر ولكن هذا لم يمنع السياح من المجئ إليها مجددا، والارهاب أصبح يحدث فى أى مكان فى العالم فيوجد إرهاب فى لندن ونيويورك ومدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك ما يقرب من 10 ملايين زاروا مصر فى عام 2014 أى أعلى من العام الماضى، وعدم وجود سياح فى سيناء وشرم الشيخ يوجد بشكل مؤقت، والسياح عائدون.

وأكد السيسى أن مصر عازمة على تعزيز الإجراءات الأمنية من أجل توفير أقصى معايير الأمن والأمان للسائحين ولزوار مدينة شرم الشيخ.

وأوضحت الصحيفة أن إسبانيا من أول الحكومات التى لم تحظر السفر إلى مصر ولكن حذرت مواطنيها من الوجود فى الأماكن المعرضة للخطر فقط.


اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة