"كل ما تكبر تحلى"..طلة ليلى علوى بمهرجان القاهرة السينما تبهر رواد تويتر

الخميس، 12 نوفمبر 2015 07:15 م
"كل ما تكبر تحلى"..طلة ليلى علوى بمهرجان القاهرة السينما تبهر رواد تويتر ليلى علوى فى مهرجان القاهرة السينمائى
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"كل ما تكبر تحلى وتصير أحلى وأحلى" كلمات أغنية شهيرة للقيصر كاظم الساهر، يتغزل فيها بحبيبته وتأثر كل من رآها بجمالها، ويمكن أن ينطبق هذا الكلام على الفنانة الجميلة، قطة السينما المصرية، ليلى علوى.

ليلى علوى لفتت انتباه كل من رآها بطلتها المميزة فى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، بعدما أطلت بفستان مميز يغلب عليه اللونين الأبيض والأسود، وبدت أصغر فى السن كثيراً.

رواد موقع التدوين المصغر تويتر لم يستطيعوا إخفاء إعجابهم بطلة ليلى علوى، ونالت قسطاً كبيراً من اهتمام مرتادى الموقع، مشيدين بفقدانها الكثير من وزنها، وطلتها التى جعلتها تبدو فى العشرينيات من عمرها.

هاشتاج يحمل اسمها تصدر الترند المصرى بعد إقبال العديد من النشطاء للتغريد عبر الهاشتاج، ليحتل الهاشتاج قائمة الأكثر تداولاً بين رواد الموقع اليوم الخميس للتعبير عن الإعجاب بطلتها المميزة خلال حفل الافتتاح.

وأجمع المغردون أن ليلى لا تكبر، معتبرين أنها "تقاوم الشيخوخة" على حد وصفهم، وإحدى الناشطات عبرت عن إعجابها بطلة ليلى العشرينية فغردت "طب كلنا عارفين ان الواحد كل ما يكبر بيعجز وجماله بيقل بس تقريبا ليلى علوى ما تعرفش كدا"، وزهرة وافقتها الرأى قائلة: " ليلى علوى دى مابتكبرش ابدًا " ، وآخر لم يستطع إخفاء إعجابه قائلاً " ليلى علوى تنفع دوا مضاد للاكتئاب.. كلها بهجة".


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة