وزير النقل اليونانى: مصر بلد الأمان ولا داعى للقلق على سلامة السائحين

الخميس، 12 نوفمبر 2015 02:24 م
وزير النقل اليونانى: مصر بلد الأمان ولا داعى للقلق على سلامة السائحين السياحة فى شرم الشيخ - صورة أرشيفية
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى ختام زيارته إلى مصر على رأس وفد اقتصادى رفيع المستوى، أكد وزير النقل اليونانى "كريستوس سبيرتزيس"، أن مصر بلد أمن للغاية، مؤكداً أن حادث الطائرة الروسية لم يؤثر على رغبة بلاده فى تعزيز التعاون مع مصر فى مجال السياحة.

وحول موقف اليونان إزاء ما تواجهه مصر من تحديات بعد سقوط الطائرة الروسية وقرارات بعض الدول إجلاء رعاياها من شرم الشيخ، أشار وزير النقل اليونانى إن موقف اليونان يتضح بجلاء من خلال زيارته على رأس وفد اقتصادى يونانى رفيع المستوى لمصر، بعد حادث سقوط الطائرة بأيام، معرباً عن اعتقاده بأن هذا الحادث لا يجب أن يؤثر على مصر ولا على السياحة فيها، لأن مثل هذه الحوادث واردة الحدوث فى أى دولة.

وشدد وزير النقل اليونانى أن وفد بلاده قد تأكد خلال زيارته التى استمرت لأيام، أن مصر بلد أمن للغاية، وأنه لمس بنفسه كرم الشعب المصرى وحسن ضيافته، مشيراً أن استتباب الأمن لا يقتصر على القاهرة فحسب، بل شاهده أيضاً خلال زيارته إلى الإسماعيلية، ومن ثم فلا داعى للقلق على سلامة الزائرين فى مصر، مؤكداً أنه سوف ينقل هذه الصورة إلى اليونان وإلى باقى الدول الأوروبية إن أمكن.

وأضاف الوزير اليونانى أن مشاورات الوفد خلال الزيارة لدفع التعاون بين البلدين، قد تضمنت التعاون فى مجال السياحة والرحلات البحرية بين مصر واليونان، مما يشير إلى عدم وجود أى تحفظ لبلاده على التعاون فى المجال السياحى مع دولة فى ثقل مصر.


موضوعات متعلقة..



- مطار شرم الشيخ يستقبل 8 رحلات أوكرانية على متنها 1100 سائح










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة