بالصور.. نقابة المضيفين الجويين بشركة لوفتهانزا تهدد بإضرابات أخرى فى ألمانيا

الجمعة، 13 نوفمبر 2015 08:08 م
بالصور.. نقابة المضيفين الجويين بشركة لوفتهانزا تهدد بإضرابات أخرى فى ألمانيا طائرة لوفتهانزا
فرانكفورت (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار ألمانيا


هددت نقابة المضيفين الجويين بشركة لوفتهانزا الألمانية العملاقة للطيران اليوم الجمعة ثانية بتنظيم إضرابات جديدة ، وذلك فى آخر يوم من أطول إضراب قام به العاملون بالشركة على مدار تاريخها.
اليوم السابع -11 -2015

وقال نيكولى باوبليس رئيس النقابة المعروفة اختصارا باسم "أوفو" اليوم الجمعة لدى إعلانه عن إنهاء الإضراب بالمقر الرئيسى للشركة فى فرانكفورت إن على مجلس إدارة الشركة أن يضع علامة واضحة للدلالة على انتهاج ثقافة جديدة فى طريقة إدارتها.

وقال باوبليس وسط حفاوة المحتشدين: "إذا لم يتغير هذا الوضع فإن تنظيم الإضرابات ممكن فى أى وقت". ولم يذكر باوبليس تاريخا محددا لذلك.
اليوم السابع -11 -2015

وطالبت رئيسة العاملين بالشركة بتينا فولكينس العاملين بالشركة بالعمل معا لإيجاد حلول للمشكلة، مضيفة القول: "نريد أن تظل لوفتهانزا قوية".

وقال مدير القسم المالى بالشركة سيمون مينه إن المكاسب التى تحققت مؤخرا بالشركة المدرجة على قوائم مؤشر داكس للشركات الكبرى فى ألمانيا ترجع إلى اعتدال سعر النفط، وليس إلى تقليص مستحقات العاملين بالشركة.

كانت نقابة "أوفو" دعت إلى الإضراب على مدار سبعة أيام بينما أعلن أعضاء بنقابة العاملين فى قطاع الخدمات "فيردي" تضامنهم الشخصى مع المضربين، إلا أن ذلك لم يصدر عن قيادة هذه النقابة.


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة