بالفيديو.. مروان محسن يُعيد اكتشاف نفسه مع الإسماعيلى

الجمعة، 13 نوفمبر 2015 12:27 ص
بالفيديو.. مروان محسن يُعيد اكتشاف نفسه مع الإسماعيلى مروان محسن
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح مروان محسن مهاجم الإسماعيلى صاحب الـ26 عاما، فى إعادة اكتشاف ذاته مع الدراويش بعد أن تألق بشكل كبير منذ انطلاق مسابقة الدورى العام، وتمكن من إحراز ثلاثة أهداف حتى الجولة الحالية بالمسابقة "الجولة الخامسة"، ليتلألأ نجم مروان مع راقصى السامبا المصرية ويثبت أقدامه فى قيادة هجوم الفريق.

عقب رحيل أنطوى وانضمامه لصفوف الشباب السعودى وقبل العودة للدورى المصرى عبر بوابة الأهلى، ثارت جماهير الإسماعيلى على مجلس الإدارة بسبب التفريط فى "الجولدن بوى" صاحب القدم الذهبية، الذى نجح فى دب الرعب بقلوب حراس المرمى خوفا من "لدغاته"، إلا أن المجلس نجح فى تعويض أنطوى بالتعاقد مع مروان محسن بعد أن أنهى رحلة احترافه القصيرة بصفوف جيل فسينتى البرتغالى.

أول أهداف مروان محسن مع الإسماعيلى




أحرز مروان محسن أول أهدافه مع الدراويش فى مباراة الإنتاج الحربى من ضربة جزاء سددها اللاعب فى الدقيقة 42 من عمر اللقاء، ليفتتح سجل أهدافه مع الإسماعيلى، ثم واصل اللاعب تألقه بإحراز هدف لفريقه فى مباراة حرس الحدود، ثم أحرز هدفه الثالث مع الإسماعيلى فى مباراة اليوم أمام الاتحاد السكندرى، ليحتل مروان المركز الثالث بقائمة هدافى الدورى برصيد 3 أهداف حتى الجولة الحالية "الجولة الخامسة".

أهداف مباراة الإسماعيلى وحرس الحدود




تمكن مروان محسن من لفت أنظار الجميع وفى مقدمتهم الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتينى كوبر، وأصبح اللاعب على بعد خطوات من الانضمام لصفوف الفراعنة وتهديد عرش المهاجمين.

هدف مروان محسن فى الاتحاد السكندرى




وعلق مهاجم الدراويش على أمر انضمامه للمنتخب الوطنى، أن تركيزه هذه الفترة فقط مع النادى الإسماعيلى وتمنى التوفيق للمنتخب فى مباراة تشاد القادمة، كما نفى مهاجم الإسماعيلى وجود مفاوضات من الأهلى والزمالك لضمه خلال الفترة المقبلة.

تصريحات مروان محسن












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مصطفي

بالتوفيق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة