فرسان «كايرو دار» بوابة «اليوم السابع» التعليمية.. يقدمون دروسا للثانوية العامة.. خالد صلاح: المعلمون قدموا رسالة لخدمة الطلاب وتطوير تكنولوجيا التعليم

السبت، 14 نوفمبر 2015 01:43 م
فرسان «كايرو دار» بوابة «اليوم السابع» التعليمية.. يقدمون دروسا للثانوية العامة.. خالد صلاح: المعلمون قدموا رسالة لخدمة الطلاب وتطوير تكنولوجيا التعليم صورة أرشيفية
إعداد شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يمنعهم العمل المتواصل داخل الفصول الدراسية، من تقديم خبراتهم لطلاب الثانوية العامة من خلال موقع «كايرو دار» بوابة «اليوم السابع» التعليمية، هؤلاء هم فرسان التدريس فى كايرو دار، وأكد خالد صلاح رئيس التحرير أن هؤلاء المعلمين قدموا رسالة لخدمة الطلاب وتطوير تكنولوجيا التعليم.

والأساتذة هم:

الأستاذ أحمد غيث مدرس اللغة الألمانية



اليوم السابع -11 -2015

حاصل على ليسانس آداب وتربية قسم ألمانى، ومن مواليد ألمانيا فى برلين، ويعمل فى مدرسة القبة الثانوية بنين، وحاصل على دورات تدريبية فى ألمانيا والنمسا.

الأستاذ عمرو حجازى مدرس اللغة الفرنسية



اليوم السابع -11 -2015

حاصل على ليسانس آداب وتربية من جامعة المنصورة، وماجستير فى اللغة الفرنسية من جامعة القاهرة، مقدم المادة العلمية بجريدة «البروجريه» الفرنسية.

الأستاذ وائل الغرباوى مدرس المواد الفلسفية وعلم النفس



اليوم السابع -11 -2015

حاصل على ليسانس الآداب قسم الفلسفة جامعة القاهرة، يدرس فى مدرسة الهرم الثانوية بنين.

الأستاذ عادل حسين مدرس المواد الفلسفية وعلم النفس



اليوم السابع -11 -2015

حاصل على ليسانس فلسفة جامعة الأزهر، وخبرة 26 عاما فى التدريس، ويعمل بمدرسة الأورمان الثانوية، وحاصل على دبلوم تربوى من جامعة عين شمس.

الأستاذ أيمن نيازى مدرس مادة التاريخ



اليوم السابع -11 -2015

حاصل على ليسانس آداب قسم تاريخ، عمل بالتليفزيون المصرى لمدة 10 سنوات، وحاصل على دورات تدريبية فى ألمانيا عن طرق تدريس مادة التاريخ.

الأستاذ عبد الحميد حمزة مدرس مادة الجغرافيا



اليوم السابع -11 -2015

حاصل على جائزة التفوق فى تدريس الجغرافيا على مستوى محافظة الغربية، مؤلف كتب دراسية فى المادة، والمعلم المثالى على مستوى الجمهورية عام 2005 و2007.

الأستاذ محمود فؤاد مدرس مادة الفيزياء



اليوم السابع -11 -2015

حاصل على بكالوريوس علوم وتربية، قسم الفيزياء، من جامعة كفر الشيخ، وحاصل على دورات تدريبية فى استغلال خامات البيئة فى الوسائل التعليمية.

الأستاذ محمد شادى مدرس مادة اللغة العربية



اليوم السابع -11 -2015

حاصل على ليسانس الآداب، لغة عربية، ودرس فى معهد إعداد الدعاة، وحاصل على دبلومة لغوية بجامعة القاهرة، ودبلومة تربوية بجامعة الأزهر.

الأستاذ شريف الحوت مدرس مادة الأحياء



اليوم السابع -11 -2015
حاصل على بكالوريوس علوم من جامعة الزقازيق، ويعمل فى مدرسة الشريف الدولية للغات.

الأستاذ خالد حسنى مدرس مادة الأحياء (لغات)



اليوم السابع -11 -2015

حاصل على ماجستير علوم من جامعة حلوان، ويعمل فى العديد من المدارس منها سقارة لغات، ومنارة المعادى، ومدرسة ستارز، ومدرسة خطوات المستقبل والغد المشرق.

الأستاذ عمرو الألفى



اليوم السابع -11 -2015

حاصل على بكالوريوس علوم وتربية قسم رياضيات من جامعة حلوان، ويعمل فى مدرسة ابن عطاء الله.

الأستاذ حازم محمد مدرس مادة الرياضيات



اليوم السابع -11 -2015

معلم خبير بمادة الرياضيات يعمل فى مدرسة محمد أمين الراعى الثانوية بنين، ولديه خبرة 26 عاماً فى تدريس المادة، وحاصل على بكالوريوس علوم ورياضة.

الأستاذة ابتهال غزال مدرسة مادة اللغة الإنجليزية



اليوم السابع -11 -2015

حاصلة على ليسانس آداب وتربية قسم اللغة الإنجليزية، وتدرس مادة اللغة العربية لغير الناطقين بها، وتعمل فى منارة هليوبوليس للغات.




اليوم السابع -11 -2015

الأستاذ خالد فاروق مدرس مادة الرياضيات (لغات)


خبير مكتب مستشار الرياضيات بوزارة التربية والتعليم، ومدرس بالأكاديمية المهنية للمعلمين، وعضو بمؤتمر تطوير الرياضيات بأمريكا، مدرب الجودة بالوزارة.




اليوم السابع -11 -2015

الأستاذ عادل بشير مدرس مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية


مدرس خبير بمادة الجيولوجيا والعلوم البيئية، يعمل بمدرسة جمال عبدالناصر الثانوية بنات، وحاصل على بكالوريوس علوم قسم جيولوجيا من جامعة القاهرة.



اليوم السابع -11 -2015

الأستاذ على إمام مدرس مادة اللغة الإنجليزية


خريج كلية الآداب، جامعة عين شمس ودرس فى جامعة ايفمبرا بأسكتلندا، وحاصل على دراسات عليا فى معهد البحوث التربوية بجامعة القاهرة، ويعمل منذ 20 عاما فى مهنة التدريس.




اليوم السابع -11 -2015

الدكتور رفيق عزت مدرس مادة الكيمياء


حاصل على بكالوريوس علوم، قسم الكيمياء من جامعة عين شمس، وماجستير علوم فى الكيمياء العضوية من جامعة القاهرة، ومحاضر علمى بنقابة المهن العلمية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة