لو أنت "مدمن شغل".. 4 مواقع هتساعدك توصل للنجاح فى حياتك المهنية

السبت، 14 نوفمبر 2015 11:46 ص
لو أنت "مدمن شغل".. 4 مواقع هتساعدك توصل للنجاح فى حياتك المهنية العمل سبيل النجاح
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الوظيفة ليست مهنة لجلب الأموال فقط، ولكن هى هدف تسعى طوال مراحل التعليم المختلفة للوصول إليه بما يتناسب مع أحلامك ومستقبلك الذى رسمته لنفسك، وهناك البعض لا يعرف ما هو المناسب له وما هى الوظيفة الملائمة لقدراته، وهناك مواقع كثيرة يمكن أن تساعدك على اختيار وظيفة تتناسب مع قدراتك، ولكن هناك مواقع أخرى تجعلك فريدا فى عملك الذى يفيد العالم ويكتب اسمك فى التاريخ بالدور الهام الذى لعبته، ويقدم لنا الموقع الأمريكى "لايف هيك" أهم 4 مواقع تجعلك فريد من نوعك فى وظيفتك.

TED -اليوم السابع -11 -2015
TED


TED، تتمثل مهمته فى نشر الأفكار التى تستحق الانتشار، والحديث حول مجموعة متنوعة من الموضوعات من الخبراء فى مجالاتهم الذين يتشاركون أفكارهم، والرؤى، والخبرات من خلال محادثات الفيديو، وهذه الأفكار تعمل على توسيع مدارك وتساعدك فى اختيار من بينها ما يتناسب معك لتعمل فى تحقيقه.

 Stack Overflow -اليوم السابع -11 -2015
Stack Overflow


هو واحد من أهم مواقع البرمجة، إذا كنت من محبيها وتريد أن تحترفها كمهنة يمكنك الاعتماد على هذا الموقع فهو يعلمك بطريقة سهلة وبسيطة، ويعتبر هو صديقك الأول منذ لحظة قرارك احتراف مهنة البرمجة مبرمجا، يمكنك طرح الأسئلة عليه ويجيب عليها خبراء البرمجة حول العالم، لتكون من أهم خبراء البرمجة فى المستقبل.

Tutorialspoint -اليوم السابع -11 -2015
Tutorialspoint


Tutorialspoint يهتم بعلوم الكمبيوتر يساعدك على إتقان المواضيع ذات الصلة بالكمبيوتر من خلال التعرف على أصول كل شيء ومدى تطورها وكيف يمكنك التعامل معها فى مشكلة وتعطيك الفرصة لتكون من أحد المطورين لهذا العلم.

How Stuff Works -اليوم السابع -11 -2015
How Stuff Works


و HowStuffWorks يوفر لك معلومات فريدة من نوعها ومثيرة للاهتمام على مجموعة واسعة من الموضوعات، منها ما هو يركز على القضايا ذات المدى البعيد التى تم اكتشافها وتشغل الرأى العام العالمى لتعطيك الفرصة فى وضع حلول لها وتعمل من أجل نشر هذا الحل وتصبح فى النهاية احد العلماء المطورين للعلم الجديد الذى ساعد العالم على حل أحد قضاياهم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة