متسيبيش دماغك للكوافير.. 5 تسريحات شعر مطرقعة اختارى منها تسريحة فرحك

السبت، 14 نوفمبر 2015 12:46 ص
متسيبيش دماغك للكوافير.. 5 تسريحات شعر مطرقعة اختارى منها تسريحة فرحك تسريحات شعر للزفاف
كتبت إيناس الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وفقا لما يحدده الكوافير غالبا ما تخضع معظم العرائس اللاتى يظهرن فى الفرح بلمسات يختارها مصفف الشعر، ولا تختارها أذواقهن الخاصة، ونادرا ما تتحكم عروسة فى شكل الشعر الذى ستظهر بها فى أهم أيام حياتها، لذلك فعليك التفكير فى اختيار تسريحة الشعر التى تناسبك قبل الفرح بعدة أيام، كما عليك التحكم باللوك الذى سيحدد شكلك فى أهم أيام حياتك، ومن واقع أفضل تسريحات الشعر للنجمات فى مناسبات مختلفة على الريد كاربت يمكنك اختيار تسريحة تلائمك من ضمن مجموعة من الصور الخاصة بتسريحات شعر تصلح للعرائيس فى ليلة العمر.

اليوم السابع -11 -2015

تسريحة شعر راقية

يمكنك اختيار تسريحة الشعر الراقية التى تضم شعرك بالكامل، وتظهر أطرافه مجدولة حول بعضها، ويمكنك وضع طرحة الفرح تحت هذه الجدائل لتبدو التسريحة كاملة.

اليوم السابع -11 -2015

جدائل دائرية

لعروسة جريئة، اختارى تسريحة شعر مناسبة لشخصيتك من خلال جدائل دائرية تجمع شعرك بالكامل من الخلف.

اليوم السابع -11 -2015

الدوناتس أعلى الرأس

استخدمى الدوانتس لضم شعرك بالكامل لأعلى، واحكمى حوله ضفيرة مميزة تظهر جمال وجهك، ويمكنك من خلال هذه التسريحة وضع طرحة الفرح أسفل شعرك ليظهر كاملاً.

اليوم السابع -11 -2015

الجدائل الجانبية

استخدمى الجدائل الجانبية على أطراف رأسك، وتصلح هذه التسريحة لعروس اختارت زفافها نهاراً، كما تناسب شكل طرحة الفرح المنسدلة للخلف.

اليوم السابع -11 -2015

ضفيرة واحدة كبيرة ..

انتشرت مؤخراً تسريحة شعر العروس التى تعتمد على ضفيرة واحدة كبيرة، وهو الشكل الذى أبدع فى استخدامه مصففو الشعر بأكثر من طريقة وهى طريقة ناجحة دائماً لإظهار جمالك.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة