بالصور.. صبرى الشاهد مرشح مدينة نصر: أنحاز للمواطن وأطالب الشباب بالمشاركة بالتصويت

الأحد، 15 نوفمبر 2015 05:04 ص
بالصور.. صبرى الشاهد مرشح مدينة نصر: أنحاز للمواطن وأطالب الشباب بالمشاركة بالتصويت المهندس صبرى الشاهد مرشح مجلس النواب عن دائرة مدينة نصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم المهندس صبرى الشاهد، نائب رئيس ائتلاف النقابات العمالية، وعضو اللجنة العليا لائتلاف "تحيا مصر"، ومرشح مجلس النواب عن دائرة مدينة نصر، مؤتمرًا جماهيريًا بالدائرة، حضره عدد كبير من مؤيديه.

وقال الشاهد، خلال المؤتمر الجماهيرى، إنه ترشح من أجل الانحياز الكامل للمواطن البسيط وتقليل الأعباء عن كاهله، وأن يصله نصيبه من خدمات المجتمع التى تلتزم بها الدولة، بالإضافة إلى مراقبة الجهات التنفيذية المعنية بحل مشاكل المواطنين، ودعم دور المرأة فى المجتمع.

وطالب المهندس صبرى الشاهد، المواطنين خاصة الشباب بالنزول للتصويت يومى الانتخابات والمحدد لها يومى 22 و23 من الشهر الجارى، لضمان الحصول على أكبر نسبة تصويتيه، مشيرًا إلى ضرورة مشاركة الشباب فى العملية السياسية.

وقال مرشح مدينة نصر، أنه على الدولة أن تعى أن التنمية البشرية الحقيقة هى الاستفادة فى تفجير طاقاة الشباب فى العمل، موضحا ان "مدينة نصر بمكانتها وثقل قاطنيها حتمًا ولابد أن نرتقى بها كنموذج كمواجهة لعاصمة مصر الحديثة".

وتشهد دائرة مدينة نصر، التى تعتبر من أقوى دوائر المرحلة الثانية فى انتخابات البرلمان، صراعًا شرسًا بين 62 بينهم 43 مرشحًا مستقلاً و18 حزبيًا يتنافسون على 3 مقاعد فقط.


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة