بتروجت: تعبنا من أنباء رحيل "الصقر"

الأحد، 15 نوفمبر 2015 11:03 م
بتروجت: تعبنا من أنباء رحيل "الصقر" أحمد حسن
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى محمود أباظة، المشرف العام على الكرة بنادى بتروجت، استياءه من الأنباء التى خرجت للحديث عن رحيل أحمد حسن، المدير الفنى للفريق البترولى عن الفريق، مشددًا على أن تلك الأنباء التى بدأت تنتشر فى وسائل الإعلام لا أساس لها من الصحة.

وأضاف أباظة أن مجلس إدارة النادى يدعم الصقر، ولا توجد أى نية للاستغناء عنه، بعد التعادل الذى حققه الفريق فى مباراته اليوم أمام أسوان، بهدف لكل فريق، فى إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدورى الممتاز، مشيرًا إلى أن أشرف الكرداسى، رئيس نادى بتروجت، خرج وأكد للجميع فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أن أحمد حسن مستمر ولا نية لرحيله، وعلى الإعلام عدم نشر تلك الأنباء مجددًا.

المشرف العام على الكرة ببتروجت أكد أن الدورى مازال فى بدايته، وأن الفارق بين فريقه ومصر المقاصة صاحب المركز الخامس، 5 نقاط فقط، مشددًا على أن المدير الفنى للفريق يعمل على تصحيح الأخطاء فى كل مباراة عن سابقها، مطالبًا الجميع تركه يعمل فى صمت، قائلاً: "ربنا هينصر الصقر لاجتهاده مع الفريق حتى يصل لمكانة جيدة".

وعلى جانب آخر، قرر أحمد حسن، منح الفريق راحة حتى يوم الأربعاء، ليستأنف التدريبات مجددًا استعدادًا لخوض مباراته أمام الإنتاج الحربى، ضمن منافسات الأسبوع السادس من مسابقة الدورى الممتاز.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة