تيسير مطر: المنافسة الشريفة وخدمة أهالى دائرته أهم شروط مرشح مجلس النواب

الأحد، 15 نوفمبر 2015 07:50 م
تيسير مطر: المنافسة الشريفة وخدمة أهالى دائرته أهم شروط مرشح مجلس النواب المهندس تيسير مطر رئيس حزب الدستورى الاجتماعى الحر
كتب محمد عطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس تيسير مطر، المرشح لانتخابات مجلس النواب فى دائرة دار السلام، ورئيس حزب الدستورى الاجتماعى الحر، إن العملية الانتخابية يجب أن يكون فيها احترام متبادل ومنافسة شريفة قائمة على المبادئ وخدمة أهالى الدائرة، وخدمة المجتمع المصرى ككل.

وأضاف "مطر"، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن أهالى دائرة دار السلام لديهم معرفة جيدة بكافة المرشحين سواء المستقلين أو التابعين للأحزاب السياسية المختلفة، وقادرون على اختيار الأنسب صاحب البرنامج الجيد والمتواجد معهم فى الدائرة والحاضر فى كل مشاكلهم.

ودعا رئيس حزب الدستورى الاجتماعى الحر، الناخبين للنزول بكثافة وقراء برامج مرشحيهم للمقارنة بينهم حتى يتمكنوا من اختيار أفضل العناصر لدخول البرلمان المقبل، مؤكدا أن المرحلة الثانية من الانتخابات ستشهد إقبالاً أكبر من الأولى، مشيرا إلى أن "الشعب تعلم الدرس"، وأنه لن يستطيع أى مرشح الفوز دون إرادة الناخبين.

وأوضح "مطر"، أن المحامى على عبد الونيس على السواح، المرشح بدائرة دار السلام، تقدم بطعن ضدى، ليخرجنى من الانتخابات، بعدما تقدم بطعن لإلغاء الانتخابات بدائرة دار السلام التى نتشرف جميعا بها، مؤكدا أن ذلك حقها القانونى، ولكن كنت أتمنى ألا يتقدم بإيقاف الانتخابات، خاصة أن هذه الانتخابات هى الأولى لدار السلام، ولأول مرة يكون لأبناء دار السلام وحدهم الحق فى اختيار من يمثلهم.

وأشار إلى أن موضوع الأسماء التى بالبساتين وغيرها (سبب الطعن) فهذا الأمر يسرى على جميع المرشحين وليس هو وحده، مؤكدا التقدير لجميع المرشحين ولم ولن يصدر منى أى خطأ أو أى شىء يمس أى شخص من الإخوة المرشحين، مشيرا إلى أن الأيام تمر وستبقى السيرة والعلاقات الطيبة التى أتمنى أن تكون سائدة بين الجميع.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة