نقابة التمريض: جميع رحلات النقابة ستكون لشرم الشيخ دعما للسياحة

الأحد، 15 نوفمبر 2015 11:18 ص
نقابة التمريض: جميع رحلات النقابة ستكون لشرم الشيخ دعما للسياحة شرم الشيخ - ارشيفية
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض، أنها وجهت المجلس بتحويل جميع رحلات أعضاء النقابة بالقاهرة والمحافظات إلى مدينة شرم الشيخ دعماً للسياحة الداخلية، ولتوجية رسالة للعالم بأن شرم الشيخ وسيناء آمنه لجميع سياح العالم.

وقالت نقيب التمريض فى بيان لها اليوم، أنها ستنظم سلسلة من الندوات لاعضاء النقابة للتوعية بأهمية السياحة الداخلية مؤكدة أنه سيتم تنظيم رحلة لـ 200 عضو من أعضاء النقابة خلال أيام إلى شرم الشيخ دعماً للسياحة .
وأوضحت نقيب التمريض ضرورة الاهتمام بتنشيط السياحة الداخلية في ظل الازمات الخارجية بعد سقوط الطائرة الروسية مشيرا الي ضرورة تكاتف الجهات والوزارات المختلفة للترويج للسياحة الداخلية بحيث لاتقتصر هذه المهمة علي وزارة السياحة فقط فعلي سبيل المثال لابد ان تساهم وزارة التربية والتعليم وذلك من خلال عدم توحيد موعد اجازة منتصف العام بين جميع المحافظات حتي لايعاني المواطنون من ارتفاع اسعار الرحلات وتكدس الاماكن السياحية في الاجازات. وذلك لمنح الفرصة للفنادق وغيرها من الاماكن الترفيهية لتعمل وتنشط اطول فترة ممكنة.

واضافت كوثر محمود نقيب التمريض:" لابد ايضا ان تقوم شركات السياحة والطيران بتقديم عروضا وتخفيضات في فترات الاجازات، وينبغي علي المجلس الاعلي للسياحة ان يمارس المهام المخولة اليه علي اكمل وجه بحيث يصدر القرارات السيادية اللازمة لتنشيط السياحة، ويحدد مهام وزارتي الاثار والسياحة ودورهما في تجميل الاماكن السياحية والاثرية والحفاظ علي حرمتها حتي لا تتملص كل وزارة من مسئولياتها وتلقي بها علي الاخري".

ولفت نقيب التمريض الي اهمية ان تساهم وزارة الشباب والرياضة في تنشيط السياحة الداخلية وذلك من خلال العودة لتنظيم الرحلات الاسبوعية للاقصر واسوان للشباب والعمال كما كان يتم من قبل حيث كانت هذه الرحلات تتيح الفرصة للشباب من جميع المحافظات للاستمتاع بزيارة الاماكن التاريخية والاثرية التي تعد من معالم مصر باسعار رمزية مما يساهم في تنشيط السياحة الداخلية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة