أرملة سعيد طرابيك لـ"العاشرة مساء": حسبى الله ونعم الوكيل فى منتقدى زوجى.. و"قسماً برب العزة عمره ما خد منشطات".. و"حبه شمعة نورت حياتى".. ابنه وطليقته سبب جلطة الوفاة "وحق سعيد هيرجع"

الإثنين، 16 نوفمبر 2015 04:40 ص
أرملة سعيد طرابيك لـ"العاشرة مساء": حسبى الله ونعم الوكيل فى منتقدى زوجى.. و"قسماً برب العزة عمره ما خد منشطات".. و"حبه شمعة نورت حياتى".. ابنه وطليقته سبب جلطة الوفاة "وحق سعيد هيرجع" سارة طارق أرملة سعيد طرابيك
كتب أحمد سامح - أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت سارة طارق، أرملة الفنان سعيد طرابيك، إنها كانت تبادل زوجها الراحل نفس الشعور بالحب، معبرة عن حزنها من الهجوم الذى تعرضت له من زوجها بالفنان الراحل، مضيفة: "ربنا عالم بى أنا بموت، سعيد بالنسبة لى كان شمعة حياتى، ودنيتى كان منورها كلها قسما بالله أنا جوزى ما كان بياخد أى منشطات لأنى كنت بخاف عليه من خيالى".

ووجهت أرملة طرابيك، رسالة لمهاجميها مفادها: «حسبى الله ونعم الوكيل فيهم كل واحد ليه يوم وكل واحد ليه ساعة.. كل واحد أتكلم فى حقى وحق جوزى بكلمة مش كويسة وجرحته ربنا هينتقم منه".

وأوضحت الفنانة سارة طارق، أرملة الراحل سعيد طرابيك، أن زوجها كان بحاجة لتغيير 4 شرايين فى القلب، وحالته تدهورت لأنه لم يجر أى فحوصات طبية طوال الفترة السابقة، خاصة فى الـ15 عاما الأخيرة، مؤكدة أن سبب الوفاة تعرضه لأزمة قلبية أدت إلى توقف عضلة القلب.

وأضافت أرملة الفنان الراحل سعيد طرابيك، فى تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى وائل الإبراشى، عبر برنامجه "العاشرة مساءً"، على فضائية "دريم"، أن الراحل تم نقله إلى أحد المستشفيات وتم تركيب دعامات له، موضحة "بعد العملية بيومين كان بيضحك ويهزر كعادته وقالى عايز أشرب "زبادى خلاط"، وكان بيتصل بى كل يوم والمرة اللى متصلش فيها، خوفت واتصلوا بى قالولى أنه دخل فى غيبوبة".

وأشارت إلى أن عضلة قلب الفنان الراحل توقفت، وتشخيص الأطباء له أن شرايينه تعانى من مشكلة كبيرة بسبب إهماله وعدم متابعته الفترة السابقة مع الأطباء، مضيفة: "مكنش بيرد على حد.. الوحيدة اللى كان بيرد عليها أنا ولما كنت بكلمه كان بيهز رأسه ويضع يده على قلبه ويقولى أنت جوة قلبى، وامبارح قلبه توقف، وعرفت أنه خلاص، كان بيكلمنى بنظرة عينيه، وكان بيكتب لى على ورق لأنه كان على أجهزة التنفس الصناعى".

وأكدت سارة طارق، أرملة الفنان الراحل سعيد طرابيك، أن زوجها الراحل لم يتعاطى المنشطات الجنسية، قائلة "قسمًا برب العزة سعيد عمره ما كان بياخد حاجة من اللى الناس بتقول عليها، وعمرى ما طلبت منه ياخد حاجة.. الناس بقت مريضة.. ذنبى إيه أن فى فئة من المجتمع معندهاش رحمة؟!".

وأوضحت أرملة سعيد طرابيك، أنها تعرضت مع زوجها للعديد من الانتقادات من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعى، قائلة "سعيد خلاص مات ولسه كمية التعليقات السخيفة زى ما هى.. ده محدش فكر يعزينى أو يقول الله يرحمه".

وأضافت سارة طارق: "اتعملى 21 أكونت و12 صفحة على الفيس بوك مزورين.. واستغلوا اسمى رغم غلقى للفيس نهائياً وقاموا بكتابة "كنت بحبك يا سعيد"، فى نفس الوقت الذى كنت أدفن به زوجى وردود أفعال شديدة اللهجة وجهت لى".

فيما أكدت أرملة الفنان سعيد طرابيك، أن طليقة زوجها عزة شعبان محمود، كانت تتقاضى مبلغا ماليا لتضعه فى البنك باسمه، لكنها كانت تستغل ذلك لتحويل المبالغ المالية، التى وصلت إلى مليون و800 ألف جنيه، إلى رصيدها الخاص.

وأوضحت سارة طارق، أن "يوسف" نجل الراحل سعيد طرابيك حضر إلى والده فى شهر رمضان الماضى وأقنعه بالتوقيع على ورقة مجهولة، واستغلت طليقة طرابيك هذا الأمر فى تزوير إيصال أمانة بمبلغ مليون و950 ألف جنيه.

وأضافت: "اللى صدم سعيد واللى جاب له الجلطة لما عرف أن يوسف ابنه هو اللى مضاه على إيصال الأمانة، قبل تطليق زوجته الأولى وقبل زواجى به، وقال لى أنا مش زعلان إلا عشان ابنى اللى عمل فى كده.. ده غير الشقة المتزورة وكل القضايا دى هتستمر وحق سعيد هيرجع".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

Khaled saody

الله يرحمه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد رضا سليمان

عزائى الخالص وألى جنة الخلد للفنان المحترم سعيدطرابيك

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى رمزى

رساله لساره

عدد الردود 0

بواسطة:

ريم

البقاء لله ربنا يصبرك

عدد الردود 0

بواسطة:

AHMED NAJEEB

البقاء لله انا لله وانا اليه راجعون - وفاة الفنان سعيد طرابيك اصابنا بالحزن الشديد

عدد الردود 0

بواسطة:

صفوت

كفايه

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل احمد

ربنا يرحمه ويصبرك

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن

الف رحمة للراجل المحترم

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد صبرى الحكيم

كان فنان جميل

عدد الردود 0

بواسطة:

شادى الفرارجى الله يرحمك

وفاة سعيد طرابيك

الله يرحم الفنان سعيد طرابيك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة