أعضاء قائمة فى حب مصر: "ماعندناش المرشح اللى بيقفل تليفونه لما تظهر النتيجة".. ولدينا متخصصون بكل المجالات.. يشغلنا سنّ قوانين لتحقيق طموح المواطنين.. والبرلمان المقبل الأهم فى التاريخ

الإثنين، 16 نوفمبر 2015 03:41 ص
أعضاء قائمة فى حب مصر: "ماعندناش المرشح اللى بيقفل تليفونه لما تظهر النتيجة".. ولدينا متخصصون بكل المجالات.. يشغلنا سنّ قوانين لتحقيق طموح المواطنين.. والبرلمان المقبل الأهم فى التاريخ أعضاء قائمة فى حب مصر
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء سامح سيف اليزل المنسق العام لقائمة فى حب مصر، إن المرشحين على قائمة فى حب مصر، قادرون على تحمل المسئولية فى البرلمان، مؤكدا أن القائمة تفى بما وعدت به، مضيفاً: "ما عندناش المرشح اللى بيقفل التليفون لما تطلع النتيجة".

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "هنا العاصمة"، على فضائية "سى بى سى"، مع الإعلامية لميس الحديدى، أن مرشحى قائمة "فى حب مصر" يتسمون بالصدق والوطنية الجارفة، ووضعوا خططا لتنفيذها مستقبلياً، لافتاً إلى أن هناك لجنة قانونية جهزت تصورات لتشريعات وقوانين قادمة، ودراسات تجارية واقتصادية.

أحمد سعيد: "فى حب مصر" بها متخصصون فى كل مجال يحتاجه البرلمان



من جانبه قال أحمد سعيد مرشح قائمة فى حب مصر، إن قائمة "فى حب مصر" هى القائمة الواحدة التى نزلت فى 4 قطاعات، مضيفاً أن هناك تخصصا فى كل مجال يحتاجه البرلمان، والخدمات مطلوب أيضاً من النائب.

وأضاف، أن القائمة تجمع بين نواب الخدمات ونواب التشريع، لافتاً إلى أن القائمة تراهن على تقديم برلمان قوى يمثل مصر تمثيلاً قوياً.

علاء عبد المنعم: الهمّ الشاغل لـ"فى حب مصر" سنّ قوانين لتحقيق طموح المصريين



وفى سياق متصل قال علاء الدين عبد المنعم مرشح قائمة فى حب مصر، إن الطموح يتمثل فى تكوين ائتلاف قوى يعمل على النهوض بكل مشروعات الدولة، والآلية تتمثل فى مجموعة من القوانين التى من شأنها تحقيق عدالة اجتماعية، لافتاً إلى أن هناك لجنة عاكفة على وضع مجموعة من القوانين التى تحقق أهداف المواطنين يطمحون إليها، منها قوانين منع تضارب المصالح والإفصاح عن المعلومات وتجريم التمييز بين المصريين.

وذكر أن الهمّ الشاغل لقائمة "فى حب مصر"، هو سن مجموعة من القوانين من شأنها تحقيق طموح المصريين والنهوض بالبلد.

وأشار، إلى أن القائمة لديها أجندة تشريعية من شأنها تحقيق العدالة الاجتماعية، من مجموعة سياسات تتخذها الدولة والقانون إحدى أدواتها، موضحًا أن القانون هو تنفيذ لسياسات.

مصطفى الجندى: أهدف لإنشاء لجنة للشئون الإفريقية ودول حوض النيل فى البرلمان



وفى نفس السياق قال مصطفى الجندى مرشح قائمة "فى حب مصر" فى القاهرة ووسط الدلتا "إننا فى مرحلة نحتاج أن نجتمع فى حب هذه البلد"، مضيفاً "إننا نحتاج "عمود" يجمع المستقلين الذين يدخلون البرلمان المقبل، ليشكلوا كتلة تعبر بالبرلمان".

وأضاف، أن "هدفه فى البرلمان إنشاء لجنة للشئون الإفريقية ودول حوض النيل"، مشيراً إلى أنه يهدف لعمل حلقة دبلوماسية بالبرلمان لدول حوض النيل بسبب تعثر الاتفاقيات.

وتابع: "الجلابية ممنوعة من دخول الأماكن العامة.. الجلابية دى بتجيبوها عشان تعبروا وتبنوا السد وتشقوا القناة.. والفلاح له حقوق".

السويدى: "فى حب مصر" بشرق الدلتا تستهدف 5% من المقيدين بجداول الانتخابات



من جانبه قال محمد السويدى مرشح قائمة فى حب مصر، إن قائمة شرق الدلتا تهدف للحصول على نسبة 5% من الأصوات المقيدة بجداول الانتخابات أى 350 ألف صوت، مضيفاً أنه يجب تغيير فكرة "نائب الخدمات"، ومعرفة أن دوره تشريعى.

وأضاف: "الخدمات الشخصية مش بتاعتنا"، لافتاً إلى أن ذلك ما اتفق عليه مرشحو قائمة شرق الدلتا.

مارجريت عازر: البرلمان المقبل "الأهم" ومتفائلة به للخروج من عنق الزجاجة



من ناحيتها قالت مارجريت عازر مرشحة قائمة فى حب مصر، إنها متفائلة بالبرلمان القادم لأنه مهم فى تاريخ مصر، مضيفة: "إما يخرج بنا من عنق الزجاجة أو نرجع لمربع الصفر مرة ثانية إذا تفكك القوى المدنية".

وأضافت، أنه لا بد من توحد القوى المدنية، مشيرة إلى أن قائمة "فى حب مصر" لديها أجندة تشريعية قوية وتنوع قوى، تستطيع أن يلتف حولها كتلة تصويتية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة