النادى الاهلى يسند الأمور التنظيمة فى معسكر دبى لسمير عدلى

الإثنين، 16 نوفمبر 2015 07:47 م
النادى الاهلى يسند الأمور التنظيمة فى معسكر دبى لسمير عدلى سمير عدلى
كتب محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد عبد العزيز عبد الشافي زيزو مدير قطاع الكرة للنادى الاهلى، جلسة مع سمير عدلى مدير إدارة العلاقات العامة بالنادى اليوم الاثنين، لتحديد مهام الأخير بعد توليه رسمياً ملف إدارة العلاقات العامة الخاصة بمجلس الإدارة وفريق الكرة.

النادى الاهلى يعسكر فى دبى بالفترة من 27 نوفمبر الى 7 ديسمبر


النادى الأهلى الممثل فى عبد العزيز عبد الشافى زيزو اسند كافة الأمور التنظيمية في معسكر دبى ،الذى من المقرر اقامته في الفترة من 27 نوفمبر الى 7 ديسمبر المقبل لسمير عدلى، نظراً لخبرته الإدارية الكبيرة في هذا الملف والتى اكتسبها من عمله الطويل في الجهاز الإدارى للمنتخب الوطنى.

النادى الاهلى يسند التنسيق مع الراعية لسمير عدلى


سمير عدلى سيمثل النادى الأهلى فى التنسيق مع شركة التسويق التي نجحت في الحصول علي حقوق رعاية معسكر الأهلى ، وتنظيم مبارتين للنادى الأهلى في معسكر دبي مع فرق درجة أولى هناك يومى 2 و6 ديسمبر المقبل ،والحصول علي كافة الحقوق التسويقية للنادى الأهلى وذلك مقابل تحمل تكاليف الأهلى بالكامل طوال مدة المعسكر الخاصة بالإقامة والتنقلات.

كان النادى الأهلى قد اسند في اجتماعه الأخير ملف العلاقات العامة لسمير عدلى بإجماع أعضاء المجلس الأحمر بعد إقالته من الجهاز الإداري للمنتخب الوطني.

يذكر أن شركة صلة الراعى الإعلانى للنادى الأهلى كانت قد رفضت تنظيم معسكر الأهلي ،بسبب عدم قيام مسئولو الأهلي بتبليغهم بالمعسكر قبل موعده ب45 يوم كما ينص العقد بين الطرفيين.


اخبار متعلقة :


الأهلى يُخصص لسمير عدلى مكتبًا فى الجزيرة ويسلمه ملفات العلاقات العامة

سمير عدلى: عمرو زكى صعب التعامل معه ورجال الجبلاية "يكرهون بعضهم"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة