بالصور.. بسمة وهبة تطلق دعوة لإقامة أكبر معرض بالشرق الأوسط فى شرم الشيخ

الإثنين، 16 نوفمبر 2015 06:20 ص
بالصور.. بسمة وهبة تطلق دعوة لإقامة أكبر معرض بالشرق الأوسط فى شرم الشيخ بسمة وهبة والفنان إيهاب توفيق
كتب محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعت الإعلامية بسمة وهبة إلى إقامة أكبر معرض بالشرق الأوسط فى مدينة شرم الشيخ من أجل الترويج للسياحة المصرية، مشيرة إلى أن الدعوة يمكن اتساعها لتشمل الدول الصديقة مثل الصين ليكون المعرض بمثابة رسالة بأن المدينة آمنة.

وأضافت أنها ستسافر إلى الدول العربية من أجل طلب مشاركتهم فى المعرض سواء فى التواصل مع الدول مباشرة أو مخاطبة مجلس سيدات الأعمال لافتة إلى أن النجاح دائما ما يبدأ بحلم يكون لدى الشخص رغبة حقيقة لتحقيقه.

وأشارت إلى أن فوائد إقامة المعرض متعددة بالنسبة للسياحة المصرية، وضربت مثالا بأن اشتراك 20 دولة بكل بخمسين شركة سيجعل لدينا نحو 20 ألف شخص بمتوسط حضور 50 موظفا بالشركات بخلاف الجمهور المتوقع من حضوره لزيارة المعرض، مما سيساهم فى إدخال العملة الأجنبية لمصر، لافتة إلى أن هناك دول كثيرة غير عربية يمكن أن تشارك مثل الصين، ماليزيا، وكوريا فضلاً عن دعوة المصريين بالخارج للمشاركة بمنتجات شركاتهم الأمر الذى سيكون له اثر كبير على إنعاش السياحة وسيقوم بتعويض جزء كبير من الخسائر التى نتجت عن مغادرة السائحين الروس والبريطانيين.

وعرضت بسمة خلال الحلقة جزء من حفلة رسالة سلام التى أقيمت فى شرم الشيخ من أجل دعم السياحة فيما أكدت على أنهم واجهوا صعوبات وإجراءات متعددة من أجل التمكن من إقامة الحفل الذى شارك بإحيائه الفنان إيهاب توفيق الذى تواجد فى الاستوديو ووجهت له الشكر عن دوره بالحفل.

وقال الفنان إيهاب توفيق إن هناك عمليات تأجير لمساحات إعلانية لنشر الشائعات عن مصر، متسائلاً عن سبب عدم تأجير مساحات بنفس وسائل الإعلام للتعبير عن وجهة النظر الصحيحة.

وقال الطيار هشام النحاس رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية فى مداخلة هاتفية مع البرنامج إنهم قاموا بتخفيض أسعار الطيران حتى يوم 15 ديسمبر بشكل مبدئى على الرحلات المتجهة لمدينة شرم الشيخ، مشيراً إلى أن معدلات الطيران 9 طائرات، فيما أعلن عن تنفيذ مصر للطيران الرحلات الخاصة بسعر التكلفة.




اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة