أمين "الوفد" بالقليوبية:"أقول لأمريكا وقطر وتركيا طز فيكم ومصر لن تركع"

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 01:13 ص
أمين "الوفد" بالقليوبية:"أقول لأمريكا وقطر وتركيا طز فيكم ومصر لن تركع" جانب من المؤتمر بالقليوبية
القليوبية - أحمد عبد الهادى بكير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور محمد محمد سليم، أمين عام حزب الوفد والمنسق العام لقائمة "فى حب مصر بمحافظة القليوبية"، والمرشح عن القائمة، أنه تم إنشاء القائمة لأن الدولة مهددة بالمخاطر، ولأن مصر لها أعداء فى الداخل والخارج يريدون أن تكون مريضة.

وأضاف، أنه يوجد سياسيون بمصر يقومون بدفع ملايين الجنيهات، ليحصلوا على مقاعد بالبرلمان، مشيراً إلى توجيهات الرئيس بتجميع الأحزاب والمستقلين لبناء الدولة المصرية والوقوف مع الشعب، وأضاف سليم: "ونحن تجمعنا فى قائمة فى حب مصر".

وأكد "سليم"، خلال كلمته بمؤتمر قائمة فى حب مصر، والذى عقد مساء امس الاثنين بمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية، أن هناك مخططًا صهيونيًا لتركيع مصر وتدمير الاقتصاد؛ ولكن مصر برئيسها وشعبها لن تركع أبدًا.

ووجه سليم رسالة لأمريكا وقطر وتركيا، وقال:"طز فيكم"، مؤكداً أن الرئيس السيسى قد الدنيا وهيخلى مصر قد الدنيا، مشيراً إلى أنهم جميعاً يقفون وراء الرئيس عبد الفتاح السيسى، ومهما فعلت هذه الدول

وأشار منسق "فى حب مصر"، إلى أنهم جميعاً لديهم رؤية شاملة لقطاعات الصحة والتعليم والبطالة والمعاشات وجميع المشاكل الخدمية، مؤكداً أن جميع المشاكل سيتم مناقشاتها تحت قبة البرلمان أمام الجميع، ودعا سليم جميع المواطنين والشعب القليوبى بترشيح قائمة فى حب مصر رقم (1) رمز زهرة اللوتس.


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة