بالصور.. الإرهاب يتربص بأوروبا.. ألمانيا تتفادى سيناريو أحداث باريس.. إلغاء "ودية هولندا" بحضور ميركل بسبب حقيبة مشبوهة.. انتشار أمنى بمحيط ملعب هانوفر.. والعثور على سيارة متفجرات خارج الاستاد

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 11:22 م
بالصور.. الإرهاب يتربص بأوروبا.. ألمانيا تتفادى سيناريو أحداث باريس.. إلغاء "ودية هولندا" بحضور ميركل بسبب حقيبة مشبوهة.. انتشار أمنى بمحيط ملعب هانوفر.. والعثور على سيارة متفجرات خارج الاستاد الاشتباه فى قنبلة يلغى ودية ألمانيا وهولندا
كتب عرفة الضبع ومحمود عصام ووكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أغلقت الشرطة الألمانية ملعب "هانوفر"، الذى كان من المقرر أن تجرى عليه المباراة الودية بين ألمانيا وهولندا، بعد العثور على حقيبة مشبوهة، ولم يتم السماح للمراسلين بالدخول للملعب قبل حوالى ساعتين ونصف الساعة من انطلاق المباراة اليوم الثلاثاء، ومنع المشجعين أيضا.
اليوم السابع -11 -2015
وقالت المتحدثة باسم الشرطة ستيفانى فايس إنه تم العثور على جسم مشبوه فى الملعب، وفتحت الشرطة فى وقت لاحق الأبواب، وبدأ المشجعون فى الدخول، لكنه تم إخلاء الملعب من الجماهير ، وقررت الشرطة الألمانية إلغاء المباراة، لدواع أمنية.
اليوم السابع -11 -2015
وكان متوقع أن يحضر المباراة، والتى تأتى بعد أربعة أيام من الهجمات الإرهابية فى باريس، المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل وعدد من الوزراء.
اليوم السابع -11 -2015
وانتشر عدد كبير من عناصر الشرطة الألمانية حول ملعب هانوفر، وقامت الشرطة بعمليات تفتيش دقيقة داخل الملعب، حيث كان مقررا حضور المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، لأن المباراة تنظم تضامنا مع ضحايا اعتداءات تفجيرات باريس الإرهابية.
اليوم السابع -11 -2015
وذكرت وكالة الأنباء الألمانية، أن سبب إلغاء المباراة يعود إلى وجود إشارات لهجوم إرهابى محتمل، أخذته الشرطة على محمل الجد.
اليوم السابع -11 -2015
وأعلن جينس جريتنر، المتحدث باسم المنتخب الألمانى الأول لكرة القدم، أن منتخب "المانشافت" فى مكان آمن حاليا بعدما تغيرت وجهة الفريق نحو الملعب إلى مكان آخر غير معلوم حاليا.

وقال جريتنر فى تغريدة عبر حسابه الشخصى على "تويتر": "نحن الآن غيرنا وجهتنا من الملعب، ونحن فى مكان آمن، ولا نقدر على التحدث أكثر من ذلك".

من جهتها قالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إن الشرطة الألمانية عثرت على سيارة إسعاف محملة بالمتفجرات خارج ملعب هانوفر.


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى رسلان

اللى يربى تعبان .. يستحمل لدغته

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة