سارة طارق..فتاة لم تجد فرصتها فى التمثيل واكتسحت نجومية "السوشيال ميديا"

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 02:23 م
سارة طارق..فتاة لم تجد فرصتها فى التمثيل واكتسحت نجومية "السوشيال ميديا" سارة طارق وزوجها الراحل سعيد طرابيك
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قبل زواج "سارة طارق" من الفنان "سعيد طرابيك" لم تكن الأولى معروفة نهائيا للجمهور خاصة رواد "الفيس بوك" الذى انتشرت أخبارها عليه مثل النار فى الهشيم بمجرد انتشار صورتها كفتاة تبدو عشرينية، تتزوج من رجل سبعينى، انهالت عليها التعليقات وتحول اسمها الذى لم يجد حظاً فى أفيشات الأفلام، إلى اسم يتصدر عناوين الصحف والمواقع الإليكترونية، وزادت شهرتها عندما تحدثت للإعلام مؤكدة على حبها الجم لهذا الرجل الذى جمعتها به قصة حب طويلة على حد تعبيرها آنذاك.

أشهر قليلة، توقفت خلالها التعليقات والأخبار، ثم عادت فى الانتشار مرة أخرى، بقوة كاسحة بعد إعلان خبر وفاة الفنان سعيد طرابيك، وهو الخبر الذى لم يضع "سارة" فقط فى زى الحداد، ولكنه وضعها أيضاً فى خانة "التوب تريند" على مواقع السوشيال ميديا، وجعل اسمها يتصدر عناوين الصحف للمرة الثانية.

اليوم السابع -11 -2015

أما عن حياتها قبل أن تحتل مساحة واسعة من الاهتمام، فهى فتاة مصرية عادية من مواليد 1981 تبلغ من العمر 35 عاما كان يفصلها فى العمر عن زوجها سعيد طرابيك أكثر من 30 عاما، ومع ذلك وقعت فى حبه، حيث كان لها الأب والأخ والحبيب حسب ما صرحت لوسائل الإعلام، كما أكدت أنها لم تنظر لفارق السن بينهما، حاولت دخول عالم الفن بأكثر من طريقة ولكنها لم تنجح فى الحصول على الأضواء.

اليوم السابع -11 -2015

سارة طارق من مواليد مدينة الإسكندرية وبعد تخرجها من كلية التجارة، حضرت لتستقر فى القاهرة لتدخل عالم الفن والتمثيل.

اليوم السابع -11 -2015

على الرغم من أن سارة كان حلمها أن تصبح نجمة شاملة مثل الراحلة "سعاد حسنى" إلا أن مشوارها الفنى حتى تزوجت من الراحل "طرابيك" كان مجموعة من الأدوار الثانوية أغلبها من مسلسلات رمضانية مثل "الشحرورة، تفاحة آدم، زهرة وأزواجها الخمسة، عرفة البحر".

اليوم السابع -11 -2015

فى أيام قليلة حصدت "سارة طارق" شهرة لم تكن تتخيلها خاصة بعد دخول "سعيد طرابيك" المستشفى أثر أزمة قلبية، فقد ظلت تغازل الأعلام ببعض التصريحات القادرة على إشعال مواقع التواصل الاجتماعى، حيث قالت: سعيد وهو فى العناية لا يتحدث ولكن ما بيننا لغة عيون مفهومة.

اليوم السابع -11 -2015

ويسدل الستار على قصة حب "سعيد وسارة" عندما رحل الأول فى صمت فى أحد مستشفيات القاهرة أثر هبوط حاد فى الدورة الدموية، لتظهر سارة فى عزاء الراحل تصرخ وتقول "رحل سعيد عشان الأعلام يرتاح"، لكنها أيضا ظلت تغازل هذا الأعلام المغضوب عليه ببعض الأخبار لتظل لقصة الحب بقية يريد الجمهور معرفتها.

اليوم السابع -11 -2015

وصرحت "سارة" بأن زوجها كتب لها جميع ممتلكاته وأمن لها مستقبلها، كما أنها حامل منه فى الشهور الأولى، كما أكدت أن أحد أسباب وفاة زوجها هو خلافه مع ابنه الكبير وزوجته الأولى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد

هي الصوره دي اللي جابت اجل الراجل .

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة