ما لا تعرفه عن "أديل" صاحبة الوزن الثقيل فى الجسم والغناء

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 04:16 م
ما لا تعرفه عن "أديل" صاحبة الوزن الثقيل فى الجسم والغناء النجمة البريطانية "أديل"
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجاح أغنيتها "Hello" المبهر والذى جعلها من جديد محط أنظار العالم ليس هو الإنجاز الوحيد للنجمة البريطانية "أديل" هذا العام، فقبل أيام أعلنت مجلة "بيلبورد" أن ألبومها "21" الذى أنتج عام 2011 ونالت عليه 6 جوائز جرامى تصدر قائمة أعظم 200 ألبوم فى التاريخ بعد أن حافظ على الصدارة لأكثر من 24 أسبوعًا.

هذه الإنجازات التى حققتها أديل على مدار سنوات قليلة دخلت فيها عالم الفن يثبت أنها نجحت فى ما كانت تحلم به، وهو أن يلتفت الناس لصوتها لا لشكلها، بعد أن تلقت انتقادات عديدة لوزنها الزائد، وهذا النجاح ربما يثير فضولك لتعرف عنها المزيد.

1. غنت "أديل" 3 ألبومات فقط، الأخير سيخرج للنور فى 20 نوفمبر، ورغم ذلك دخلت موسوعة جينيس 3 مرات لإنجازاتها فى عالم الموسيقى.

2. بدأ نجاح أديل من خلال صفحتها على موقع "ماى سبيس" الاجتماعى، حيث نشرت أغانيها فى المدرسة على الصفحة وسمعها المديرون التنفيذيون لإحدى شركات التسجيل الشهيرة ووقعت معهم عقدًا كمطربة بعد 4 شهور فقط من تخرجها فى المدرسة.

3. اختارت "أديل" لكل ألبوماتها اسمًا بالأرقام، الأول والثانى كان الرقم هو سنها وقت غناء الألبوم "19"، "21" أما الأخير الذى يصدر خلال أيام فهو "25" وهى تبلغ من العمر 27 عامًا.

4. على الصعيد الشخصى تحلم أديل أن تكون أمًا لثلاثة أولاد حين تصبح فى سن الثلاثين، أنجبت الأول منهم فى أكتوبر 2012.

5. على عكس كل النساء، خاصة فى عالم الفن، قالت "أديل" فى تصريح لها إن حلم حياتها هو ألا ينخفض وزنها.

6. تبلغ ثروتها حاليًا 75 مليون دولار وتعتبر واحدة من الموسيقيين الأعلى أجرًا فى العالم.

7. أعلنت "أديل" فى 2012 أنها مرتبطة برجل الأعمال "سايمون كونيكى"، ولكن ألبومها الأول الصادر فى 2008 حمل إهداء لرجل يدعى "سايمون" مما يوحى بأن علاقتها به أقدم من 2012، وهو الشخص الوحيد الذى أعلنت ارتباطها به حتى الآن، وأنجبت ابنها "أنجيلو" منه، ولكنهما لم يتزوجا بعد وتحرص "أديل" على نفى شائعات زواجهما.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة