محامى هشام النشرتى: قدمت للمحكمة شهادة بإجراء موكلى عملية جراحية بالقلب

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 03:31 م
محامى هشام النشرتى: قدمت للمحكمة شهادة بإجراء موكلى عملية جراحية بالقلب جميل سعيد المحامى
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار جميل سعيد، محامى رجل الأعمال هشام النشرتى، فى قضية إعادة إجراءات محاكمته لاتهامه بتسهيل الاستيلاء على أموال بنك قناة السويس، إنه تقدم خلال الجلسة التى عقدت منذ قليل بغرفة المداولة، بشهادة طبية تفيد مرض موكله وإجراءه عملية فى القلب، وأنه اضطر لعدم حضور الجلسة لمرضه.

وأضاف "سعيد" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الشهادة الطبية موثقة من المستشفى الجامعى بدولة سويسرا، وموقعة من "برنهارد مير"، مدير قسم القلب بالمستشفى، وأنها تفيد بعدم قدرة موكله على الحضور قبل يوم 22 نوفمبر المقبل.

وأشار إلى أن إعادة إجراءات هشام النشرتى بصفته شقيق المتهم الأول عمرو النشرتى، اتُهم بأن شقيقه قام بتحويل جزء من المبالغ على حسابه المالى، رغم عدم وجود أى دليل على صحة هذا الاتهام، موضحًا أنه إذا فرض صحة الواقعة فلا يمكن تطبيق القانون بأثر رجعى.

تُعقد الجلسة أمام الدائرة السادسة بمحكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار عدلى فاضل، حيث تعود أحداث القضية إلى 2004 عندما أحال النائب العام مسئولين ببنك قناة السويس للمحاكمة بتهمة تسهيل إجراءات حصول رجل الأعمال عمرو النشرتى، وشقيقه هشام، على تسهيلات وقروض بنكية دون ضمانات كافية.

وأسند لـ"هشام النشرتى" تهمة غسل أموال شقيقه، وصدر حكم غيابى ضده بالسجن 7 سنوات، وأحكام متفاوتة لباقى المتهمين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة