مسئولة بـ"المصريين فى الخارج": حرق القرآن ومطالبات طرد المسلمين من فرنسا مرفوضة

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 05:44 ص
مسئولة بـ"المصريين فى الخارج": حرق القرآن ومطالبات طرد المسلمين من فرنسا مرفوضة كورين شنودة رئيس لجنتى الشباب والمرأة فى الاتحاد العام للمصريين فى الخارج
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استنكرت كورين شنودة رئيس لجنتى الشباب والمرأة فى الاتحاد العام للمصريين فى الخارج، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، قيام بعض الأشخاص فى فرنسا بإحراق القرآن الكريم وخروج مظاهرات مطالبة بطرد المسلمين من فرنسا، مؤكدة أن كل ذلك أمور مرفوضة لأنها تعاقب من لا ذنب لهم، وذلك على خلفية الهجمات الإرهابية يوم الجمعة الماضى.

وطالبت كورين، بتدخل كل دول العالم لرفض الإساءة للإسلام والمسلمين فى فرنسا وكل دول الاتحاد الأوروبى، مشددة على أن الإسلام دين تسامح ومحبة، ضاربة المثال بما يحدث فى مصر والتى يعيش فيها المسيحيين والمسلمين جنبًا إلى جنب منذ مئات السنوات بتسامح، لذلك يجب التفرقة بين الإسلام والإرهاب سواء كان إرهابًا فكريًا او جسديًا.

وقالت: "الإرهاب ليس له دين ولا وطن ولا لون ولا ينتمى لأى شىء سوى للدمار الشامل، وطالبت الشعوب الأوروبية بالقراءة عن الإرهاب، رافضة مهاجمة ديانة سماوية، كذلك رفضت الاعتداء على المصلين داخل المساجد.

ولفتت إلى أن الشاب المصرى المصاب فى الهجمات الإرهابية بباريس وليد عبد الرازق، هو مسلم وضحية الإرهاب وكل ذنبه أنه ذهب ليشاهد مبارا كرة قدم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

الحقيقه

تحياتى لك استاذه كورين

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr.box

حزين من كل قلبى !!

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

الله محبة . اذا ضربك عدوك على خدك الأيمن فأدر له خدك الأيسر .. وغيرها من شعارات ..

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد،فوزى

الارهاب ليس له دين ولا وطن

حسبى الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

مصري

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة