بعد دخوله فى غيبوبة لمدة 5 أيام..

وفاة مسجل خطر بعد إصابته بطعنتى "سكين" فى الصدر بـ"سوق المطرية"

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 04:49 م
وفاة مسجل خطر بعد إصابته بطعنتى "سكين" فى الصدر بـ"سوق المطرية" جثة - صورة أرشيفية
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توفى منذ قليل، أحد الباعة بمستشفى المطرية العام، نتيجة تعرضه لطعنتين بالسكين على يد مجهولين فى سوق الخميس، ما أدى إلى دخوله فى غيبوبة لمدة 5 أيام حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

انتقل المستشار محمد فؤاد، وكيل مدير نيابة شرق القاهرة الكلية، وبإشراف المستشار محمد عبد الشافى، المحامى العام الأول، إلى مستشفى المطرية العام لمناظرة الجثة، حيث تبين بالفحص تلقى المجنى عليه طعنتين بآلة حادة "سكين" فى الصدر.

وصرحت النيابة بدفن الجثة بعد تشريحها، للوقوف على أسباب وفاة المجنى عليه وكشف غموض وملابسات الحادث، حيث إن الواقعة حتى الآن مقيدة ضد مجهول، كما أمرت النيابة باستدعاء أهل المجنى عليه، وأصدقائه من الباعة فى سوق الخميس بالمطرية.

يشار إلى أن سكان منطقة المطرية ورواد سوق الخميس أصيبوا بحالة من الذعر، الخميس الماضى، بعد نشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين بعض البلطجية وعدد من البائعين نتيجة عدم دفع الإتاوات من قبل بعض البلطجية للسماح لهم بالبيع على الفروشات بالسوق، ما تسبب فى إصابة "محمد.ن"، 20 سنة، مسجل خطر، بطعنتين فى الصدر بسكين، وتم نقله إلى مستشفى المطرية العام، حيث دخل المجنى عليه فى غيبوبة لمدة 5 أيام حتى لفظ أنفاسه الأخيرة منذ قليل، وتم تحرير محضر جديد بواقعة الوفاة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة